بدايه ارجوا من الاخوه ان يبدوا رايهم
ما هو سر الاهتمام الكبير ب دبي؟؟؟ما سر الهجمه الشرسه التي نتعرض لها
مديونيه دبي؟؟ حجمها ..كيفيه تسديدها
نخيل قلصت اعمالها…لم تقلص,,,,سرحت موظفينها ,,,لم تسرح
تقارير مسمومه كل يوم ….اختيار التوقيت السيء للاعلان عن هذه التقارير
مع افتخارنا كعرب بتجربه دبي والنجاح التي حققته …لكن وكأنه لا يوجد على خارطه العالم الا دبي

عمليه تصدير للازمه من امريكا و اوروبا الى الامارات

لماذا لا تتوجه التقارير عن ستي بنك وشركات تصنيع السيارات والبنوك العقاريه التي افلست ب امريكا
لماذا هذه الحساسيه العاليه ب اسواقنا حتى اننا خسرنا كل ما يمكن ان تخسر في الوقت الذي نرى الاسواق الامريكيه والاوروبيه تتعافى ولا تبالغ بردود الافعال كاسوقنا….

من بدايه السنه لم نستقبل خبر او تقرير ايجابي من بلاد العم سام…وكان تجربهو نجاح الامارات مصدر ازعاج للغرب…
حقيقه اننا نواجه هجمه شرسه ممتلئه بالحقد…نرجوا الله ان نتخطى هذه المرحله …وان تكون السنه القادمه سنه خير وسلام للامارات وللوطن العربي ……………………حمى الله الامارات

17 thoughts on “ما هو سر الاهتمام العالمي ب دبي؟؟؟؟

  1. اخي التقارير العالميه مغطيه القاصي والداني والتقارير اللي علي امريكا وشركاتها اضعاف مضاعفه ماتم اصداره عن دبي فقط الأن الخبر يهمنا نتوهم ان العالم فقد يتكلم عنا

  2. ببساطة هم اعداء النجاح وكل التقارير تشير إلى أن الامارات ملجأ آمن للمستثمرين ومنطقة خصبة لجلب رؤوس الامول ومن فترة كنت أتابع تقرير في احدى القنوات المهتمة بالاقتصاد العالمية وتشير فيها بأن هذه الازمة سوف تجعل ((دبي )) منطقة ارتكاز لشركات العالمية ومفصل تجاري مهم بين الشرق والغرب وخاصة بأن دبي تمتلك بنية تكاد تكون شاملة ………. المهم الشاهد من هذا كله ان لكل ناجح اعداء ولكن هذه الايام نشهد هجوم آخر ليس من اعدائنا بل من اقرب الناس فما سلمنا حتى من الاعلام العربي وخاصة الخليجي ولسان حالهم يقول (( طاح لبعير )) والمثل يقول عندنا (( اذا طاح البعير كثرة سكاكينة))

  3. صفقات الأستحواذ من موانئ دبي
    صفقات اعمار والتوسع عالميا
    وصفقات اخرى لم ترى النور
    دبي والتوسع عالميا
    حسدا من عند انفسهم

  4. لأنه امارة دبي المكان الامثل لكل العمليات التجارية بحريه بدون أي قيود.يعني في الزين و في الشينين اللي يغسلون اموالهم بكل حريه.
    .
    فمع خروج الاموال الساخنه مثل ما صرح رئيس المصرف المركزي اكيد عجلة التطور سوف يتوقف و يحصل ركود . و الاموال الساخنه طلعت منذ شهر 8 حسب ما قيل.
    اذا لابد من كل المشاريع تتوقف لمدة سنتين الى ثلاث سنين حتى حكومة بوظبي او الحكومة الاتحادية تضخ امولا جديدة في الامارة و تحميها من الافلاس و الانهيار و تشتري ما باعوه الاجانب بعد غسيل اموالهم. حيث ان حكومة دبي خسرت اموالها في صفقات فاشله بسبب سلطان بن سليم و العبار. بن سليم في القمار و العبار في العقارات الامريكيه.

    بعد ضخ الاموال من الحكومة الاتحادية ترجع الامور الى نصابها و تزدهر دبي مرة ثانية بعد 5 سنوات الى 10 سنوات و ترجع الاموال الساخنه للأمارة اذا لم تتغير القوانين المالية و التجارية في الامارة.

    لابد من دراسة التاريخ المفروض على قولة جمبري من خبراء الزبده دراسة ما حصل سابقا في البداية سنغافورة في بداية السبعينيات..و من ثم ماليزيا و اخيرا في هونج كونج.

Comments are closed.