السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

أخواني وأخواتي كيف حالكم ؟ عساكم بخير؟

حبيت أستفسر منكم ماهي أفضل الجامعات التي توفر دراسة الماجستير في الدوله؟
ما هي التخصصات المطلوبه في الدوله في مجال الماجستير ؟
هل من الأفضل دراسة الماجستير في نفس مجال التخصص ؟

لكم كل الشكر والتقدير.

119 thoughts on “ماهي أفضل الجامعات لدراسة الماجستير؟

  1. [QUOTE=عاشق الروح;1014007]

    [align=center]غريبة … !!!

    بصراحة اعرف وايدين تخرجوا بهذا التخصص موظفين في مراكز مرموقة

    التخصص مطلوب جدا لأننا نعيش عصر تكنولوجيا المعلومات

    يمكن اللي تعرفينهم غير اللي اعرفهم

    [glint]تقبلي تحياتي العطرة[/glint][/align]

    حتى اللي اعرفهم من هالتخصص يشتغلون في وظايف مرموقة

    بس كليات التقنية ماشين على سياسية ان التخصص اللي ما يحتاجه سوق العمل يتم الغاءه و في فترة من الفترات اتذكر لغوا تخصص ادارة الاعمال في الكلية و بعدين ردوه

  2. Business woman هذا الخبر ما أدري من أي تاريخ تأكدي من وزارة التربيه والتعليم .. يمكن طارحينه قريب .. أنا يمكن باجر أمر الوزاره .. وأسأل وفالج طيب.

    امممممم لا تتعبين عمرج و تروحين لهم اتصلي احسن

    ما تعرفين جامعات ثانية عندهم ماسترتخصص finance ؟ لان هالتخصص بيفيدني وايد في شغلي بس

  3. [QUOTE=business woman;1011689]

    [align=center]صدقيني اختي

    انتي شوفي كم من المعاملات التجارية ليس على مستوى حكومات الدول ( G2G International ) و لكن بين الدولة الواحدة سواء العادية ام الفدرالية ( G2G Intra )

    دشي النت و شوفي البزنس ( و هو اسمج ) كيف يدار بين الشركات

    استغرب انه مش مطلوب في سوق العمل و لا اعتقد هذا الشيء تماما

    بالعكس المفهوم توه ينتشر بين الشركات

    و اكبر دليل حكومة دبي الالكترونية

    مجرد رأيي الشخصي ( مب تضاربيني )

    [glint]تقبلي تحياتي العطرة[/glint][/align]

    لا تخاف ما بضاربك

    يا اخوي كلامك صحيح بخصوص اهمية التجارة الالكترونية
    ولكن كلامي من الواقع
    تم طرح التخصص في كليات التقنية سنة 2000
    و بصراحة كل اللي اعرفهم و تخرجوا من هالتخصص اشتغلوا
    بس في البداية واجهوا صعوبة في الحصول على عمل لان كل ما يقدمون في مكان ما ياخذونهم عبالهم تخصصهم IT
    وبعدين لغوا هالتخصص قالوا مش مطلوب في سوق العمل
    ومادري الحين اذا ردوه او لا

    [align=center]غريبة … !!!

    بصراحة اعرف وايدين تخرجوا بهذا التخصص موظفين في مراكز مرموقة

    التخصص مطلوب جدا لأننا نعيش عصر تكنولوجيا المعلومات

    يمكن اللي تعرفينهم غير اللي اعرفهم

    [glint]تقبلي تحياتي العطرة[/glint][/align]

Comments are closed.