السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
أخواني وأخواتي كيف حالكم ؟ عساكم بخير؟
حبيت أستفسر منكم ماهي أفضل الجامعات التي توفر دراسة الماجستير في الدوله؟
ما هي التخصصات المطلوبه في الدوله في مجال الماجستير ؟
هل من الأفضل دراسة الماجستير في نفس مجال التخصص ؟
لكم كل الشكر والتقدير.
wollongong عزيزتي بعد الدراسة عندهم سنة و نص بالنسبة للماجستير
الجامعات اللي لها صله بالجامعه البريطانيه والتي تاخذ منها مساقات التدريس ومنهج التدريس
وهي :-
The University of Edinburgh (Institute of Informatics)
The University of Birmingham (Institute of Education)
The University of Manchester (Institute of Engineering)
Cardiff University (Institute of Built Environment)
The City University, London (Institute of Finance and Banking)
التخصصات المتوفره في الجامعه هيه :-
Masters
MSc Information Technology
تقنية المعلومات
MSc Information Technology Management
ادارة تقنية المعلومات
MSc Project Management
ادارة المشاريع
Master of Education Special Needs
English Language Teaching
International Management and Policy
MEd Intensive Programme
MSc Environmental Design of Buildings
خاص بالهندسه مش عارف بالضبط المقصود فيه
MSc Finance and Banking
تمويل ومصارف ( وهذا هوه تخصصي انا )
يعني بتخلص خلال 4 سنوات؟
انزين شي في الجامعه الدكتوراه؟ اخطط للمستقبل؟http://www.satfrequencies.com/invest/images/icons/icon10.gif
لا مب اربع سنوات الماستر سنه ونص وترومين تاخذينهم مع بعض وممكن بسنتين يخلص وانا خلصت واحد وباقي لي الثاني بخلصه نهايه شهر 3 ان شاء الله يعني بعد شهرين
لحد الان ماشي برنامج دكتوراه بس فيه نيه
وبالتوفيق
صدقيني اختي :064:
انتي شوفي كم من المعاملات التجارية ليس على مستوى حكومات الدول ( G2G International ) و لكن بين الدولة الواحدة سواء العادية ام الفدرالية ( G2G Intra )
دشي النت و شوفي البزنس ( و هو اسمج :075: ) كيف يدار بين الشركات
استغرب انه مش مطلوب في سوق العمل و لا اعتقد هذا الشيء تماما
بالعكس المفهوم توه ينتشر بين الشركات
و اكبر دليل حكومة دبي الالكترونية
مجرد رأيي الشخصي ( مب تضاربيني :^14: )
تقبلي تحياتي العطرة
الغالي المنصور
لو اقولك اني خلاص كنت بسجل معاهم لكن مع الأسف وقتها ال Accreditation ما كان موجود في الوزارة :3rsa:
يالله خيرها في غيرها
و الله يوفقك دنيا و آخرة
يوم بخلص ان شاء الله
ناوي على استراليا
لو ما بدأت الدكتوراة
شو رايك ترابعني :064:
شرات ما تبا بزنس وومن و هنوووف <<< مووول ما احب التقليد :vb_comean
تقبل تحياتي العطرة
أرابعـــــــــــ (شرف)ـــــــــــك!!!!!!!
قالت العرب
الرفيق قبل الطريق واذا كان الطريق ألتماس علم فهو اجر في كل خطوه
والرفيق هو عاشق الروح هذا هو الربح الآكيد والبين والشرف العظيم والدعوه التي لاتُرد
بس أنا مب روحي أنا دائما ثلاثه أنا والكتاب وهواك عايشين لوحدينا مع الاحترام للاغنيه
تمنياتنا للجميــــــــــــــع بالتوفيق
بالنسبه لجامعه Wollongong
أي حد يبغي معلومات عنها للماستر فقط انا حاضر
خصوصاً MQM و MIB
لأني بدرسهم أثنينهم
ومن ميزات هاي الجامعه
الأعتراف المحلي والدولي
المرونه بالدراسه من ناحيه الوقت فقط
صعبه شوي مب وايد
ممكن تدرس دبل ميجر تاخذ ماسترين
وبالتوفيق
يعني بتخلص خلال 4 سنوات؟
انزين شي في الجامعه الدكتوراه؟ اخطط للمستقبل؟http://www.satfrequencies.com/invest/images/icons/icon10.gif
يا اخوي تدري ان هالتخصص نزلوه في كليات التقنية و الحين لغوا هالتخصص لانه مش مطلوب في سوق العمل
صدقيني اختي :064:
انتي شوفي كم من المعاملات التجارية ليس على مستوى حكومات الدول ( G2G International ) و لكن بين الدولة الواحدة سواء العادية ام الفدرالية ( G2G Intra )
دشي النت و شوفي البزنس ( و هو اسمج :075: ) كيف يدار بين الشركات
استغرب انه مش مطلوب في سوق العمل و لا اعتقد هذا الشيء تماما
بالعكس المفهوم توه ينتشر بين الشركات
و اكبر دليل حكومة دبي الالكترونية
مجرد رأيي الشخصي ( مب تضاربيني :^14: )
تقبلي تحياتي العطرة
تمنياتنا للجميــــــــــــــع بالتوفيق
بالنسبه لجامعه Wollongong
أي حد يبغي معلومات عنها للماستر فقط انا حاضر
خصوصاً MQM و MIB
لأني بدرسهم أثنينهم
ومن ميزات هاي الجامعه
الأعتراف المحلي والدولي
المرونه بالدراسه من ناحيه الوقت فقط
صعبه شوي مب وايد
ممكن تدرس دبل ميجر تاخذ ماسترين
وبالتوفيق
الغالي المنصور
لو اقولك اني خلاص كنت بسجل معاهم لكن مع الأسف وقتها ال Accreditation ما كان موجود في الوزارة :3rsa:
يالله خيرها في غيرها
و الله يوفقك دنيا و آخرة
يوم بخلص ان شاء الله
ناوي على استراليا
لو ما بدأت الدكتوراة
شو رايك ترابعني :064:
شرات ما تبا بزنس وومن و هنوووف <<< مووول ما احب التقليد :vb_comean
تقبل تحياتي العطرة