السلام عليكم

انا طالب خريج من معهد الشارقه للتكنولوجيا بشهاده الدبلوم العالي البريطاني btec hnd بتقدير امتياز ز لاكن للاسف دراستنا و كل هذا التعب بلا فائده لانه الشهاده غير معترف بها من قبل التعليم العالي في الامارات و بكل صراحه بهاذا السبب توقف حلمي بان اكمل الباجلر و لا اعرف ما الحل اريد اي حل لكي استطيع ان اكمل دراستي في الدوله بهذه الشهاده ؟؟؟؟

و لا استطيع ان اتوظف بهذه الشهاده

ارجوكم افيدوني باي معلومه مفيده تخص الشهاده او الاعتراف او الجامعات التي تقبل بها في الدوله

16 thoughts on “ماساة طلبة معهد الشارقه للتكنولوجيا الدبلوم العالي

  1. أخوية أنا واحد من خريجة المعهد دبلوم عالي هندسة مدنية اللي يقول لك أنك ما تقدر أدوام فيها جذاب الحمد الله أدوام في الشارجه وراتبي 11900 وربعي اللي ويايه في التخصص نصهم ويايه في الدايرة ونصهم يداومون في أدنوك ومطار دبي والشرطة.. ونحن للأسف قصوا علينا أول ما دخلنا كانوا يقولون لنا الإعتراف بيي عقب كم شهر والحين سنتين نتريا وما شي فايدة وكرمتوا المسئول كان اجنبي اسمه كيلفن يستلم فوق 70 ألف من غير سيارة دايرة الكهرباء والماي اللي عاطينه ومصاريف وآخر شي ايي وقت البريك الساعه 5.30 يسحب كرشته يمشي جلبه صوبنا ولين ما طلعوه قبل كم شهر وهو ما قدم ولا ورقة للتعليم العالي كل ما نكلهم يقولون محد قدم الأوراق.. الله يعينا هذا عيب الماسولين في الدولة يوم يشوفون واحد أجنبي وهو ما عنده شهادة قبضوه مكان.. للعلم كيلفن عنده شهادة سيتي أنجلز في ميكانيكا السيارات بس ما عرف كيف حطوه مسؤول..

    هذا اخويه دينالي هيه والله صدقت عن كلفن الهرررم لعوزنا

    انا من الدفعه الاولى من خريجين المعهد تحصص هندسة الكهرباء و الالكترونيات و يا اخويه ما خليت مكان ما قدمت فيه و حتى هيئه كهرباء الشارجه قدمت فيها 3 مرات ولا ردو عليه ولا شي و حتى امسوي كذا مقابله من كذا شركه بعد نفس الحاله مع اني خريج بامتياز من الثانويه العامه من المعهد و خريج بامتياز في الدبلوم العالي اكون ال ثاني او الثالث عل معهد و احينه اكمل من البدايه في جامعة الغرير .

    الله المستعان (

  2. مشكوورين على الردود

    والله يا اخويه رحال انا سالت و استفسرت هم خبروني ان الشهاده معترف بها عالميا و جريب محليا و الكل اتشجع و كملنا و احينه من سنه و انا يالس بطاالي كله من هل شهاده الي حطوها بجبودنا مب انا بس يمكن اكثر من 400 شخص نفس حالتي

    الله المستعان

  3. أخوية أنا واحد من خريجة المعهد دبلوم عالي هندسة مدنية اللي يقول لك أنك ما تقدر أدوام فيها جذاب الحمد الله أدوام في الشارجه وراتبي 11900 وربعي اللي ويايه في التخصص نصهم ويايه في الدايرة ونصهم يداومون في أدنوك ومطار دبي والشرطة.. ونحن للأسف قصوا علينا أول ما دخلنا كانوا يقولون لنا الإعتراف بيي عقب كم شهر والحين سنتين نتريا وما شي فايدة وكرمتوا المسئول كان اجنبي اسمه كيلفن يستلم فوق 70 ألف من غير سيارة دايرة الكهرباء والماي اللي عاطينه ومصاريف وآخر شي ايي وقت البريك الساعه 5.30 يسحب كرشته يمشي جلبه صوبنا ولين ما طلعوه قبل كم شهر وهو ما قدم ولا ورقة للتعليم العالي كل ما نكلهم يقولون محد قدم الأوراق.. الله يعينا هذا عيب الماسولين في الدولة يوم يشوفون واحد أجنبي وهو ما عنده شهادة قبضوه مكان.. للعلم كيلفن عنده شهادة سيتي أنجلز في ميكانيكا السيارات بس ما عرف كيف حطوه مسؤول..

  4. شو تخصصك ؟؟

    وغريبه خريج معهد تكنولوجي وما لقيت شغل

    لان خريجيها مطلوبين في البترول والكهرباء على حد علمي

Comments are closed.