ماذا سيحل بمسجد الشيخ زايد غدا

في احدى الأيام المباركه في ليلة يوم الجمعـه توجهـت لزيارة مسجد الشيخ زايد رحمه الله واسكنه فسيح جناته الواقع في مدينة أبوظبي دهشت مما رأيت فعلا فحقا كان انجاز عظيم من المغفور له بأذن الله حكيم العرب زايد وكأني رأيت حدث خيالي الا أنه بعد النظر مليا استوعبت بأنه ما أراه مسجد ضخم جدا وراقي .. جدران.. زخارف.. تنسيق..

جميل ان ننظر أليه ولكن من الأجمل ان نجد مصليين…. توجهت الى قسم الوضوء لأتوضى وأقيم صلاتي من ثمه توجهت الى داخل المسجد لـتـأديه الفريضه……. ولكن ماذا حدث وماذا رأيت عيني؟!!.

نساء عاريات.!!! نعم نساء عاريات! اذا رأينا أمراه في بيت الله غير متحجبه وغير ذلك لباسها قصير اللذي يظهر المفاتن فماذا نقول؟؟ عاريات ام أني أخطأت؟؟؟ هل أصبح المسجد منتجع سياحي ؟؟ ام أنه المسئولين سمحو لهم بالدخول له؟؟ والله ومن ثم والله ومن ثم والله بأنه عندما رأيت ما يحدث اقسم بأني فوت الصلاه ونسدت نفسي وخرجت ذاهبا الى البيت وعلى ذلك لم اقيم صلاتي فالبيت من كثرة التفكير فرحت نائما لعلي انسى مارأيت كيف ! كيف…. يتم السماح لكفار يهود مسيحيين بالدخول الى بيت الله عراة؟؟ على ذلك! رأيت عائلات عدد افرادها يتجاوز الـ 6والـ8 أشخاص يلتفون بالمسجد ويقهقون بأصوات عاليه بعتقادهم انهم بمنتجع سياحي من هم؟؟ الصلييبيين! رأيت شعار الصليب معلق على صدورهم؟ فقلت لعنة الله عليكم وعلى من ادخلكم بيت الله ضحك..لعب.. استهتار… او بالاصح (مصخـره) أين احترام الديانات الذي يتحدثون عنه؟ كيف نسمح بدخول أمراه يهوديه؟ كيف نسمح بدخول الصليب؟ كيف وكيف هناك المزيد من الاسئله ولكن!

من يجيب ومن المسئول ومن لديه استطاعه بوقف هذه المهزله؟

الاتعلمون بأننا محاسبون يوم الدين على مايحدث؟ الا تعلمون بأنه كثرة المعاصي والسكوت عن الحق قد يكون ضرر لنا؟

ربنا لا تـؤاخذنا ان نسينا او أخطأنا

ياعالم ربي بيخسف فينا
ياناس ربي مايرضى باللي حاصل
يابشر ياعرب اتريدون الاجر أم السيئات؟؟

ليس بيدي حيله ولا اني مسئول والا اقسم بالله لوضعتهم في كرتون عفن ورميت بهم بالخارج

على الدنيا السلام…. على الدنيا السلام

نبى حل يامسئولين
عاوزين حل يامسئولين
بدنا حل يامسئولين

لا اعرف بالانجليزيه لربما كتبت أيضا لكني عربي

الشامسي
التاريخ:

2008-11-29

منقول من موقع دبي مون

18 thoughts on “ماذا سيحل بمسجد الشيخ زايد غدا

  1. والله اني دخلت مساجد بمصر من هالمساجد السياحية

    تحصلهم يعطون الحريم عبي ويخلونهم يدشون المسيد حافيين

    ونحن عنا الله يعين

  2. السلام عليكم …

    اشكرك على غيرتك وحميتك …

    صراحه لاسبوع اللي فات كانت عند ابوي مراجعه بالمستشفى في ابوظبي ونحن رادين لدبي اذن الظهر قلت له شورايك انزلك ونصلي في مسجد الشيخ زايد …. ويوم وصلنا شفنا العجب …..

    قالي انروح انروح لاحريم اهنيه كاشفات … انا لاحظت اللافته الكبيره في المدخل اللي لونها بني عا جهة اليسار مكتوبه القوانين ومن ضمنها الاحتشام والملبس وما يجب وما لايجب … ولكن الواقع كان عكس ذلك تماما”…

    وانني لاضم صوتي الى صوتك …
    واقول حرمات الله ارجوا ان تحترم وتقدس وان توضع عليها رقابه اكثر واصرم واشد …

    بورك فيك…

Comments are closed.