الزعيــــــم بحاجة إلى : حــــارس عريـــــن !!

الأسطورة محمد الدعيع خدم النادي كثيرا. وأبدع كثيرا. ولم يقصر. وفوزه بأفضل حارس في القرن في آسيا يكفي لنعرف من هو محمد الدعيع وكيف أنه مصدر فخر لكل هلالي.
لكن الواقع يقول أن الدعيع كبر في السن وحان الوقت لكي يودع الملاعب ويستحق مهرجان اعتزال أسطوري يليق يمن أعطى ولم يبخل سواء على صعيد الهلال أو صعيد المنتخب.

والهلال اليوم بحاجة إلى حارس ممتاز يعطي اللاعبين ثقة أكبر وإحساسا بالأمان.

سواء على الصعيد المحلي أو في البطولات الخارجية.

أنا شخصيا عندي مرشح ذهبي.

ماجد ناصر حارس منتخب الإمارات الأول.

حارس مرمى موهوب بكل المقاييس.

ساهم بشكل لا يقل عن اسماعيل مطر في فوز منتخب الإمارات في كأس الخليج.

منتخب الإمارات لعب ضد منتخبات أفضل منه كثيرا مثل السعودية وعمان والكويت. والفاصل الذي رجح كفة منتخب الإمارات كان دائما حارسه ماجد ناصر. حتى أن دفاع الإمارات كان ركيكا ومفتوحا لكن ما كان يطمئن اللاعبين والجماهير وجود حارس بحجم ماجد ناصر في المرمى.

وعلى صعيد النادي فماجد ناصر قاد فريقه نادي الوصل إلى بطولة الكأس والدوري في الموسم الماضي. علما بأن الوصل لم يحقق الكأس إلا قبل عشرون سنة. ولم يحقق الدوري إلى قبل عشر سنين. لكن ماجد ساهم في الحصول على البطولتين مرة أخرى وفي موسم واحد!

ما حصل مؤخرا أن ماجد ناصر فقد أعصابه في إحدى المباريات وتعرض لعقوبة من اتحاد الكرة أوقفه من المشاركة في الإمارات لمدة 13 مباراة كاملة. لكن الإيقاف محلي وما زال يشارك مع منتخب الإمارات في المبارايات الدولية.

فلماذا لا يستفيد الهلال من هذا الحارس الموهوب؟

صغير في السن. عمره 22 سنة. موهوب للغاية. فقط انظروا لبنيته الجسمانية وطوله وارتقاؤه. انظروا لردة فعله الغير طبيعية. انظروا لثقته في نفسه.

ماجد ناصر هو أفضل حارس للهلال في المرحلة القادمة. وصدقوني خلال سنتين سيصبح الحارس الأول في الخليج كله وأتوقع له الاحتراف في أوروبا.

فلماذا نضيع الفرصة لضمه اليوم والاستفادة من خبراته خاصة أنه في هذه المرحلة محروم من اللعب في الإمارات وهو وناديه ومنتخب الإمارات يتمنون لو حصل على فرصة للعب حتى لا يفقد حساسية المباريات.

وهل سيحصلون على فرصة أفضل من زعيم آسيا؟

المحايد

منقول من منتدى الزعيم

8 thoughts on “ماجد ناصر… والهلال!

  1. شوف من ناحية المستوى مانقدر نقول شي يعتبر الان الحارس الاول
    بس عنده شوي تهور يباله يتمالك اعصابه

  2. على شو شايفين حارس مايحترم الحكام ولا لجنة الكره

    ليش لايكون اوليفر كان حارس البايرن ونحن ماندري

  3. اعتقد من وجهة نظرى الشخصية ان احتراف ماجد ناصر فى دولة خليجية او عربية لايفيد فى شئ انما الذى يفيد اللاعب والمنتخب الاماراتى انة يحترف خارجيا فى الفرق الاوروبية فهو فعلا حارس مرمى مميز وصغير السن ويتميز ببنيان قوى حفظه الله ورعاه

Comments are closed.