بسم الله الرحمن الرحيم

”:

دبي “الخليج”:

مؤسسة محمد بن راشد للإسكان تعتمد 590 منحة وقرضاً

اعتمدت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، أمس، 590 اسماً كدفعة جديدة من مستحقي قروض الإسكان، ومنح الأراضي السكنية، من مواطني إمارة دبي، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي .

اعتمد مجلس إدارة المؤسسة خلال اجتماعه برئاسة محمد الشيباني أسماء 387 مستفيداً من قروض الإسكان، وبقيمة إجمالية بلغت 290 مليون درهم، وأسماء 203 مستفيدين من منح الأراضي السكنية .

وقال المهندس محمد أحمد بورحيمة مساعد المدير التنفيذي لشؤون الإسكان في المؤسسة، إنه سيتم إرسال رسائل بالموافقات إلى الأشخاص المعنيين بواسطة البريد، كما سيتم نشر الأسماء عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة وهو: www .mrhe .gov .ae وبعد ذلك بإمكان المواطنين الذين يتلقون رسائل الموافقة مراجعة المؤسسة لاستكمال الإجراءات اللازمة .

وأضاف أن المؤسسة تدرس الطلبات التي تتلقاها من المواطنين والخاصة بمنح الأراضي وقروض الإسكان أولاً بأول، ويتم إعداد كشوف دورية بأسماء المواطنين المستوفين للشروط ورفعها إلى مجلس إدارة المؤسسة لاعتمادها بعد دراستها والموافقة عليها من لجنة القروض، حرصاً من المؤسسة على ترجمة توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في توفير المسكن المناسب للمواطنين وتأمين الحياة الأسرية المستقرة لهم .

منقول – أخبار الدار