|| ليلة زفاف مؤلمة |—+

حانت ساعة زفاف فتاة إحتشمت وعفت، فتم الزفاف من بعد اذن الله، ودخل العروسان إلى منزلهما ، وقدمت الزوجة العشاء لزوجها ، واجتمعا على المائدة ، وفجأة سمع الإثنان صوت دق الباب !!

انزعج الزوج وقال غاضباً : من هذا الذي يأتي في هذه الساعة؟فقامتالزوجة لتفتح الباب ، وقفت خلف الباب وسألت : من بالباب ؟ فأجابها الصوت من خلفالباب : سائل يريد بعض الطعام فعادت إلى زوجها ،فبادر يسألها : من بالباب؟ فقالت له: سائل يريد بعض الطعام فغضب الزوج وقال: أهذا الذي يزعج راحتنا ونحن فيليلة زفافنا الأولى؟ فخرج إلى الرجل فضربه ضرباً مبرحاً ، ثم طرده شر طردة فخرجالرجل وهو لا يزال على جوعه والجروح تملأ روحه وجسده وكرامتهعاد الزوج إلىعروسه وهو متضايق من ذاك الذي قطع عليه متعة الجلوس مع زوجته ، وفجاة أصابه شيءيشبه المسّ وضاقت عليه الدنيا بما رحبت ، فخرج من منزله وهو يصرخ ، وترك زوجته التيأصابها الرعب من منظر زوجها الذي فارقها في ليلة زفافها[FONT=’Tahoma’,’sans-serif’]…

[/font]صبرت الزوجة ،وبقيت على حالها لمدة 15 سنة ، وبعد 15 سنة من تلك الحادثة، تقدم شاب اخر لخطبة تلكالمرأة ، فوافقت عليه وتم الزواج ، وفي ليلة الزفاف الأولى اجتمع الزوجان على مائدةالعشاء ، وفجأة سمع الإثنان صوت الباب يقرع ، فقال الزوج لزوجته : اذهبي فافتحيالباب فقامت الزوجة ووقفت خلف الباب ، ثم سألت : من بالباب؟فجاءها الصوتمن خلف الباب : سائل يريد بعض الطعام فرجعت إلى زوجها[FONT=’Tahoma’,’sans-serif’]!

[/font]فسألها : من بالباب؟فقالت له : سائل يطلب بعض الطعامرفع الزوج المائدة بيديه وقاللزوجته : خذي له كل الطعام ، ودعيه يأكل إلى أن يشبع ، وما بقي من طعام فسنأكله نحنذهبت الزوجة وقدمت الطعام للرجل ، ثم عادت إلى زوجها وهي تبكيسألها : ماذا بك؟ لم تبكين؟ ماذا حصل؟ هل شتمك؟أجابته والدموعتفيض من عينيها : لافقال لها : فهل عابك؟قالت : لافقال[FONT=’Tahoma’,’sans-serif’] : [/font]فهل آذاك؟فقالت : لاإذن فلماذا تبكين ؟قالت : هذاالرجل الذي يجلس على بابك ويأكل من طعامك ، كان زوجاً لي قبل 15 عاماً ، وفي ليلةزفافي منه ، طرق سائل بابنا ، فخرج زوجي وضرب الرجل ضرباً موجعاً ثم طرده ، ثم عادإلي متجهماً ضائق الصدر، ثم أظنه جن أو أصابه مس من الجن والشياطين ، فخرج هائماًلا يدري أين يذهب ، ولم أره بعدها إلا اليوم ، وهو يسأل الناس[FONT=’Tahoma’,’sans-serif’] !

[/font]انفجرزوجها باكياًفقالت له: ما يبكيك؟فقال لها : أتعرفين من هو ذاكالرجل الذي ضربه زوجك؟فقالت : من ؟فقال لها : إنه أنا

لا تبخل على فقير فى أي وقت ، فربما ستكون مكانه[FONT=’Tahoma’,’sans-serif’] ! [/font] [FONT=’Tahoma’,’sans-serif’]

[/font]

8 thoughts on “|| ليلة زفاف مؤلمة |—+

  1. مشكوره أختي على هذي الصه الحلوه، بغض النظر عن صحة الرواية.

    بس فـ راسي سؤال.

    شو هالرياييل اللي يخلون الحريم يبطلون الباب و هم يالسين مكانهم.

    إمف، منقود.

Comments are closed.