كثيرا ما اتسائل عن مدى مصداقيه التقارير الصادره من بيوت المال و الخبره او السمسره خاصه التى تدير صناديق للا ستثمار….واسوال اللذى يطاردنى هو غيابهما فى وقت (ما) ثم ظهورهما فجئه…….وكانهم قادمون لحمايتنا من سفك دمائنا…..ولكن ممن لا ندرى!!!!

لنعد قليلا الى الوراء….والى البورصه المصريه والى سهم هرمس تحديدا…..بتاريخ 15-5-2006 تراجع مؤشر اسعار الأسهم بنسبة 3.99 % وكان فى قمه المتقهقرين سهم هيرميس الذي تراجع من 48.88 جنيه إلي 41.54…..فهل قامت المحروسه (هرمس) باصدار تقرير او تنبيه الى المستثمرين قبل ذلك التاريخ !!!!

شخصيا اشتم (ربما) رائحه تواطئ……و(ربما) نكون نحن من المساهمين فى هذا التراجع الغير مبرر علي بيع اسهمنا فى هذا الوقت…..وخاصه ان هذه الفتره تغري المستثمرين الاجانب علي الدخول حسب المعلومات والاحصاءات الصادره من اسواق المال..

فهل ياتى اليوم اللذى نجد فيه (من) يسائل تلك الشركات عن سر التوقيت….او يطلب منها الالتزام باصدار تلك التقارير فى ازمنه محدده !!!!!

وهل ياتى اليوم اللذى نجد فيه من يتصدى و يفضح تلك الممارسااات…

واخير…تبقى هرمس وشعاع..وغيرهما من الشركات محل احترام وتقدير عندى……ولكن لو كان تقريرهما رجلا لقتلته او لوكان بين يدى الان لمزقته….وكان مصيره اقرب سله مهملات….لصدورهما فى اوقات تبقى محل شك وريبه عندى…..

ولو كان تقرير هرمز عضو لحظرته

هذه المشاركه تعبر عن رايي كعضو…وليس كمسوووول فى المنتدى

تحياتى

9 thoughts on “لو كانت هرمس…. رجلا ..لقتلته

  1. فول طعمية طماطا خيار كوسا

    عجيب غريب شركة مالها اصل ولا فصل تلعب باموالنا انا معاكم يجب توجيه الجميع بالمنتدى والمنتديات الاخرى لمحاربة الشركة وفتح تحقيق بالموضوع وبشكل عاجل جدا لانهم الظاهر المستفيد الوحيد

  2. اخواني الاعزاء اشكركم علي طرح هذا الموضوع وامثال هذه الشركات التي تعمل لمصلحتها او لمصالح مجهوله يجب ان تتدخل الهيئه وبقوه لردع هؤلاء وامثالهم بشكل قانوني
    1- ان توجه الهيئه خطاب استدعاء لكل من اعطي توصيات و سعر الشركات بشكل مضلل
    2- التحقيق في كل ما سبقق من توصيات وسعر الشركات دون اخذ اذن مسبق من الهيئة
    3- ان للهيئه قوانين تحمي بالدرجة الاولي المستثمرين وتعمل علي جذب رؤس الاموال فلابد من ان تتخذ الهيئة كافة الاجرآت في تطبيق القانون علي امثال هذه الشركات وان لا تأخذهم بهم رحمة وتكون مصلحة الوطن فوق كل شئ.
    4- عند كل اعلان اي تقيم من هذه الشركات يتم استدعاء العضو المنتدب للشركة ليقوم بتفسير ما اعلنت عنه الشركة من تقيم لاي شركة مسجلة بالسوق المحلي وبمحضر رسمي يتم من خلاله دراسة التقيم واذا تبين ان هناك اي مغالطات في التقيم يتم اتخاذ كافة الاجراآت القانونية لتعويض الشركة المسجلة وتعويض المستثمرين ، وتكون الشركة المقيمة عبره لمن اراد التلاعب والتضليل….

Comments are closed.