انا حاب افتح مغسلة سيارات بس حبيت اعرف من وين اييب المعدات وتقريبا كم اسعارهم

اللي يعرف اتمنى انه يفيدني

9 thoughts on “لو سمحتوا يالاخوان

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخي الكريم
    تحية طيبة وبعد

    نحن متخصصين في مجال الرخام والجرانيت ولنا إطلاعات كثيرة في مجال التجارة العامة، لنا مقر في الشارقة ونستطيع تقديم المساعدة لك حول ما ترغب الحصول عليه.

    يُمكن أن نوفر لك جهاز غسيل السيارات الأتوماتيكي وكذلك توفير الجكات مع تركيبها التي تقوم برفع السيارات وتوفير الأجهزة التي تقوم بتنظيف السيارات من الداخل و التنشيف وكذلك تأمين موظفين لك من الهند ذو خبرة في هذا المجال وعلى إستعداد كامل لإدارة مغسلتك بصورة مميّزة. كما أن هناك مغسلة للبيع في الصناعية الأولى في الشارقة ممكن نخليك تجتمع مع صاحبها وتشوف والله يكتب الخير.

    كذلك انا أنصحك أنك تشتري أي ماكينة تشتريها جديدة ما تكون مستعملة وكل هالأمور أقدر أجيب لك تفاصيلها وأسعارها في خلال فترة وجيزة لا تتجاز الأسبوع من بداية زيارتك أو إتصالك.

    طبعاً سأقوم بتوفير لك الأسعار كما تصلنا دون أي زيادة عليها ولكن سيكون هناك مبلغ خاص يتم الإتفاق عليه بيني وبينك لقاء تأمين كل هذه الأمور.

    شكراً جزيلاً
    ياسين محمد

  2. انته محتاج جيكات كبيره هيدروليك ذا قواعد متوازيه لحمل اليارة عن طريق الاطارات … يعني توقف السيارة على الجيك ويقوم العامل برفعها نفس المغاسل الكبيرة … لا تشتري الجيكات الي تنحط تحت السيارة للسلامة … دور في الانترنت ومحلاات المعدات الثقيلة والهدروليكية جرب دور في دليل الصفحات الصفراء للاتصالات وبتحصل انواع كثرة في الانترنت

Comments are closed.