قد يصنف البعض هذا الكلام في إطار الإشاعات. ولكن يبدو أنه من الأكيد أن أرابتك في مشكلة ومأزق ما لا نعرفه نحن.
اقاويل واشاعات يتناولها البعض خلف كواليس التداول.
سعر السهم وبهذا الحجم من التصريف يخفي وراءه مصايب كبيرة جدا جدا.
المطلوب من أربتك وليس رياض كمال الخروج بشي مطمئن وإلا فأن كل ما يدور من اشاعات هو صحيح صحيح ونحن صغار الكسبة آآآآآآآآآآآآآخر من يعلم.
على فكرة الرجل غير مستقيل وإنما معكتف.
بصراحه شي غير طبيعي لسهم كان قادر لان يتحول الى سهم قيادي من الطراز الاول
متفوق على اعمار
مساكين المستثمرين راهنوا على الحصان الخسران
بس المصيبة انه لرابع يوم على التوالي داااااااااااااون
أرابتك القابضة تستلم ترسية عقد إنشاء المرحلة (B2) من مشروع تطوير مركز أبو ظبي للمعارض
أرقام 21/02/2008
أعلنت شركة أرابتك القابضة المدرجة أسهمها في سوق دبي المالي، وهي كبرى شركات الإنشاءات في دبي، أن شركتها التابعة أرابتك للإنشاءات تسلمت رسالة ترسية من شركة أبو ظبي الوطنية للمعارض (ADNEC) لإنشاء المرحلة (B2) من مشروع تطوير مركز أبو ظبي الوطني للمعارض.
عقد (B2) من مشروع توسعة مركز أبو ظبي للمعارض
البند الإيضاح
التاريخ 21 22008م
الشركة المنفذة أرابتك للإنشاءات التابعة لأرابتك القابضة
تفاصيل المشروع إنشاء فندق يحتوي على 421 غرفة فندقية فئة أربع نجوم، وبمساحة إجمالية تبلغ 58 ألف متر مربع، وهي تكملة لمبنى المعارض ومبنى مواقف السيارات التي تقوم أرابتك بإنشائها حاليا ضمن أعمالها لمشروع المرحلة الثانية في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض
تكلفة المشروع 360 مليون درهم
تاريخ الإنجاز أغسطس 2009م
وكانت شركة أرابتك للإنشاءات قد أعلنت في يونيو 2007 عن تسلمها رسالة ترسية من شركة أبوظبي الوطنية للمعارض لبناء المرحلة الثانية من مركز أبوظبي الوطني للمعارض (بناء صالة عرض بمساحة 20 ألف متر مربع وموقفين للسيارات)، والبالغة قيمته 778 مليون درهم والذي من المزمع الإنتهاء منه في شهر أغسطس 2008م
أيضا ملاحظه أخرى …
التصريف ليس من جهه أجنبيه واحده لأن النسبة نزلت من 32 الى 22 تقريبا … يعني قرابة 10% … و ليس هناك جهه واحده تمتلك هذه الكمية الا رياض كمال نفسه يمتلك 10.44%
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته…
الله يعين ملاك السهم…
اشتريته على 2.55 وبعته على 1.85 وكنت متردده قلت يمكن يرتد لكن مااقول غير الحمدلله اني خلعت منه…نتأمل خير في الايام القادمه…
بالنسبة لي أي اشاعه و خصوصا اذا كانت تتداول من قبل الأجانب فهي بنسبة كبيره صحيحه .. و أي تصريح من الداخل من المسؤولين و مدراء الشركات أبله و أشرب ميته
هم من قاموا بالاستخفاف بعقولنا سابقا .. فليجنوا حصاد استخفافهم ..