أتسائل؟؟!؟؟؟؟

لماذا لا يتم توزيع الوحدات السكنية في مشروع الفرجان -بدال ما هو طايح في جبد شركة نخيل العقارية – على المواطنين المتقدمين لبرنامج محمد بن راشد للاسكان؟

يعني يكون البيع بسعر التكلفة وبأقساط ميسرة ، وبذلك يمكن حل مشكلة كثير من الشباب غير القادرين على توفير سكن ملائم لعائلاتهم، وبذلك أيضا يمكن إحداث نوع من الموازنة بين العرض والطلب في السوق العقاري

مشروع الفرجان ينضم إلى عائلة مشاريع نخيل

أعلنت نخيل – أحد الشركات العالمية الخاصة في مجال التطوير العقاري – عن إطلاق مشروع الفرجان المشروع الواقع في قلب دبي الحديثة والذي يطرح منهجا ً جديداً لمفهوم التجمعات السكنية ذات الطابع العائلي. كما أن الفرجان يوفر فرصاً مثالية من خلال الاختيارات السكنية المتعددة التي تكوّن مجتمعاً تم التخطيط له وتصميمه بعناية فائقة.

مشروع الفرجان يتكون من أكثر من 4000 وحدة سكنية محاطة بالعديد من المساحات المفتوحة المزودة بختلف وسائل التسلية والترفيه، لذا فإنه يعد نموذجاً للحياة الاجتماعية حيث تم الاعتماد على أحدث الدراسات في تخطيط المدن. يتكون مشرع الفرجان من أربع أجزاء تشجع جميعها على بث روح التآلف والاندماج مع الجيران ،وقد تم تجسيد هذه المبادئ من خلال المساحات المحيطة بالوحدات السكنية والتي صممت بشكل هندسي أخّاذ يجمع بين المباني التاريخية والحديثة. بالإضافة إلى ذلك فإن كل جزء من هذه الأجزاء سيتوسطه مركز ترفيهي يضم العديد من المرافق الخدمية ةالترفيهية كمحلات السوبر ماركت والمقاهي والمطاعم والصالات الرياضية والمدارس، والجدير بالذكر أن جميع هذه الخدمات ستكون على بعد خطوات من المناطق السكنية.


وماذا بعد!!!!!!!

9 thoughts on “لماذا لا يتم توزيع الوحدات السكنية في مشروع الفرجان على المواطنين ؟

  1. و الهنود اللي دافعين عشرة آلاف للحجز؟ شو بيسون فيهم؟

    و قالوا المشروع مبيوع بالكاامل.

    أخيرا النخيل شركة خاصة مب جهة حكومية علشان توزع بيوت شعبيه للمواطنين.

  2. يقدرون يرجعون لقائمة المتقدمين لبرنامج الشيخ محمد للاسكان ، ويوزعون عليهم بالدور ، يعني البرنامج ممكن يعطيهم ال750 ألف وهم يدبرون الباقي.

  3. فكره حلو بصراحه،

    لكن إن طُبقت، فلن يستفيد منها إلا من لديه كرت الواسطه و هو على أرجح غير محتاج من الأساس.

    مجرد وجهة نظر.

Comments are closed.