أبوظبي في 7 يونيو / وام/

كشفت التقديرات الأولية الخاصة بالاكتتاب على أسهم شركة/ صروح/ العقارية التي تتخذ من أبوظبي مقرا لها عن تضاعف حجم الاكتتاب الذي إنتهى أمس بمقدار 176 مرة ليصل إلى 242 مليار درهم

وأعلن بنك الخليج الأول المكتتب الرئيسي لأسهم الشركة اليوم عن انتهاء عملية الاكتتاب العام على أسهم شركة صروح العقارية يوم أمس بنجاح فاق كل التوقعات.

وأكد مسؤول في البنك أن عملية الاكتتاب على ما نسبته 55 بالمائة من أسهم الشركة بقيمة مليار و375 مليون درهم شهدت إقبالا منقطع النظير من قبل مواطني الدولة والمؤسسات على حد سواء في اكتتاب قاد عمليات استقبال الأموال فيه بنك الخليج الأول إضافة إلى 11 مؤسسة مصرفية وطنية وأجنبية.

واضاف أن التقديرات الأولية تشير إلى مشاركة قرابة 127 الف مستثمر في عملية الاكتتاب الأمر الذي يعكس الثقة الكبيرة التي أولاها المستثمرون لشركة/ /صروح/ العقارية والتي سيكون لها الأثر الأيجابي في تنشيط قطاع الأسواق المالية في الدولة من خلال تشجيع جميع الأطراف على الاستثمار المباشر في المشاريع الرائدة.

وكان مؤسسو شركة صروح العقارية اكتتبوا بنسبة 45 بالمائة من رأسمال الشركة بقيمة مليار و125 مليون درهم خلال شهر مايو الماضي في الوقت الذي أكد فيه مؤسسو الشركة ان المشروع الاستثماري الأول لصروح يتمثل بتطوير جزء من جزيرة الريم / أبو الشعوم/ في أبوظبي وتحويلها إلى معلم بارز في أبوظبي عبر إنشاء الفلل والشقق السكنية الراقية التي تصاحبها بنية تحتية بالغة التطور بالاضافة إلى الفنادق والمستشفيات والعيادات الصحية والمدارس والمساجد والمباني التجارية والسكنية والترفيهية.

10 thoughts on “للمهتمين بأسهم صروووووووح

  1. انزين انزين خلااااااااااص — حشا – كليتونى أكال :tttyy: — جديم عندكم – يديد عندى — وكان هدفى الافاده — خلاااااص لا تقرونه . :^23:

Comments are closed.