السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
سيارة خالي وانا عرضه للبيع طبعا السيار ه نظيفه وااااايد و في حاله الوكاله و استعمال خالي كبير بالسن حتى ما صارلها غير 7 شهور من اشتراها حتى الكراسي لين الحين بقراطيسها وراح احط الصور الي حصلتها من النت و انا ما صورت السياره لانه والله العظيم نفس حاله الوكاله نظيفه وااااااااااااااااااايد وبقراطيسها وسبب البيع بي يشتري سياره ثانيه
lexus es 350 model 2008
رقم واحد فل اوبشن و بنوراما
السياره ماشيه 11400
نظيفه جدااااااااااا حاله الوكاله والكراسي بقراطيسها و استعمال شخص كبير فالسن وراح يكون التواصل معاه عن طريق الهاتف
مطلوب فيها 150 الف و قابل للتفاوض
طبعا السياره مع الضمان و كل شي من وكاله الفطيم
للاستفسار عن اي شي ها رقم خالي 0505891795


حبوب السياره بانوراما
وبعدين المعرض قيمها اب 125 يعني يوم ببيعها عليك ببيعها بسعر اكثر
ارد اقول السياره بقراطيسها و ريحه الوكاله الي حاب يستفسر اكثر يتصل على
0505891795
حبوب في الوكاله 145 هاي بدون بانوراما
لاأطيح من سعره وايد ، طول بالك وان شاء الله بييب لك
لأني اشوفك كل شوي تنزل من سعره خخخ … بخرب على غيري شكلي
upupupupupup
فالمعارض يبونها اب 125 الف لانه السياره مثل ما قلت قبل في حاله الوكاله و بقراطيسا وماشيه اشوي وا ستعمال شخص كبير فالسن !
السياره تستاهل اكثر من 125 !