للبيع اسهم شركة اسس القابضه تأسيس

البرج سابقا

الكميه فوق ال 10 مليون

السعر المهتم بالسهم يخبرني سعره

التخليص اي مكان

التواصل بوراشد 0506932929

16 thoughts on “للبيع اسهم تأسيس شركة اسس القابضه ( البرج سابقا )

  1. المعلومات المتعلّقة
    نبذة عن البرج العقارية المحدودة:

    تأسست “أسُس القابضة” المعروفة سابقاً بالبرج العقارية المحدودة في دبي في شهر يناير من العام 2005، وهي شركة استثمار إستراتيجي وتطوير وحلول عقارية، تعمل مع قاعدة من المساهمين المعروفين تستخدم خبرتها وعلاقاتها لتقديم القيمة الإضافية لشركائها. وهي إحدى أضخم الشركات العقارية في دولة الإمارات برأسمال مودع يتجاوز 9 مليارات درهم إماراتي. وتمتلك الشركة مجموعة استثمارات في مجال التطوير العقاري ضمن قطاعات السكن والتطوير السياحي والتجارة.

    وقد اشترت “أُسس القابضة” 70% من قطع الأرض المتوفرة ضمن المرحلة الأولى من مدينة العرب بقيمة 7 مليارات درهم إماراتي كجزء من خططها الاستثمارية. وبدعم من خبرة المساهمين فيها وبينهم مؤسسات محلية بارزة مثل بنك دبي الإسلامي ومؤسسات تمويل أخرى ومطورون عقاريون، شكّل هذا الاستثمار الشراكة الأساسية لـ “أسس القابضة” في مشاريع التطوير السكني والتجاري والسياحي في دولة الإمارات. ويرأس مجلس إدارة “أُسس القابضة” معالي الدكتور محمد خلفان بن خرباش وزير الدولة لشؤون المالية والصناعة ورئيس مجلس إدارة بنك دبي الإسلامي، في حين يشغل منصب نائب رئيس مجلس الإدارة عبد الرحيم الزرعوني رئيس مجلس إدارة شركات مجموعة الزرعوني.

  2. “البرج العقارية” تتحوّل إلى “أسُس القابضة”
    كشفت البرج العقارية المحدودة، شركة الاستثمار الإستراتيجي والتطوير والحلول العقارية في دبي، عن هويتها الجديدة خلال معرض سيتي سكيب دبي 2007، أضخم معرض للتطوير والاستثمار العقاري في العالم، الذي افتتح اليوم في مركز دبي العالمي للمؤتمرات والمعارض والذي يستمر حتى 18 أكتوبر الجاري.
    الإمارات العربية المتحدة: الأربعاء 17 أكتوبر 2007 – 11:41 Gmt+4

    تعكس الهوية الجديدة “أسس القابضة” رؤية وقيم الشركة الرئيسية وتكرّر التزامها بالبحث عن فرص نموّ جديدة في أسواق المنطقة. وتعمل حالياً “أُسس القابضة” على إجراء دراسة عن سوق العقارات واحتياجاته حيث سيبرز البحث أهم قضايا واتجاهات القطاع كما يميّزها المستثمرون في السوق اليوم.

    كلمة “أسُس” هي جمع كلمة “أساس” أو كلمة “قيمة” باللغة العربية، وهي تعكس الهوية الرئيسية المتميزة لشركة “البرج العقارية”. تم التوصّل إلى العلامة التجارية المجدّدة بعد عملية بحث، وتصميم، واختبار مفصّلة، وستكمل هذه الهوية إستراتيجية النموّ التي وضعتها “البرج العقارية” خصوصاً بعد نجاحها المبهر في مشروع مدينة العرب قي قلب واجهة دبي البحرية وحيث سجلت الشركة مؤخراً نسبة مبيعات تفوق 3.5 مليارات درهم إماراتي للأراضي في المرحلة الأولى من هذا المشروع. وبالإضافة إلى توفير فرص استثمار فريدة، تقدم الشركة حلولاً تطويرية مميزة للمستثمرين المحتملين.

    وقد اشترت الشركة في وقت سابق 70% من أراضي المرحلة الأولى من مدينة العرب مقابل 7 مليارات درهم إماراتي، لتصبح بذلك أكبر مستثمر في واجهة دبي البحرية. وسيتم تطوير أراضي الواجهة البحرية الأيقونية لإنشاء مبانٍ تجارية وسكنية ومنتجعات يتراوح عدد طوابقها بين 10 و50 طابقاً.

    في هذا الصدد، قال معالي الدكتور محمد خلفان بن خرباش وزير الدولة لشؤون المالية والصناعة ورئيس مجلس إدارة “أُسس القابضة”: “إننا واثقون أن هويتنا الجديدة “أسُس” ستدفعنا إلى مراكز عالية وبارزة في دبي. وبهدف تسهيل هذا النموّ المتوقع، قررنا أن نغير الشركة من علامة تجارية مسجلة خارجياً إلى علامة تجارية مسجّلة محلياً”.

    وأضاف معالي الدكتور: “في الحقيقة، “أسس” هو اسم جديد يتلاءم مع طبيعة أعمالنا بإعداد الأساسات الصلبة للمشاريع البارزة التي تمثل مستقبل دبي الجديد والرائع. سنواصل بنفس الطريقة التزامنا بتوفير معايير الجودة وخدمة العملاء الفريدة وإننا واثقون من أن عملاءنا سيعتادون على هويتنا الجديدة وشكلها الجديد”.

    أعلنت الشركة عن أرباحها الصافية التي بلغت 935 مليون درهم إماراتي في أواخر العام 2006، مما يسجل إنجازاً بارزاً لعملياتها خلال سنتها الأولى الكاملة. وتعتبر اليوم “أسُس القابضة” بمزيج الخُطط والاستراتجيات الذي تملكه، إحدى أكبر شركات الاستثمار العقاري في المنطقة.

    أكّد مجلس إدارة “أسُس القابضة” على التزامه بالتركيز على الاستثمارات الإستراتيجية بينما يبحث عن فرص جديدة للتعاون مع مطوّرين عقاريين رئيسيين سواء إقليمياً أو عالمياً. تشكل هذه الإستراتيجية جزءاً من رؤية الشركة الأوسع بتوفير فرص وحلول استثمار عقارية جذابة من خلال شراكاتها.

Comments are closed.