[frame=”2 80″]للاستعلام عن المخالفات المرورية في الدولة اضغط أحد الرابطين حيث تستطيع الاستعلام عن مخالفاتك المرورية لجميع إمارات الدولة وبعض الدول العربية.
http://www.adpolice.gov.ae/tickets/
http://www.dubaipolice.gov.ae/dp/e_s…age=5998&dPg=1
رافقتـــــــــــــــــــــكم الســــــــــــــــــــــلامة،،[/frame]
الأخ الكريم / zarouni4444
مرحبا يا اخواني اي سؤال يخص التسجيل او تجديد او تسفير او اي امور تخص السيارة انا جاهز وهذه هي وظيفتي ….!!!!! اذا كنت متوجها نحو المرور لعمل اي شيء من هذه الاشياء فرجاء اسالوني لاجاوبكم لاني يوميا اواجه كثير من الناس عندهم نقص في الاوراق المطلوبة
اما بالنسبة للشخص الذي يجدد سيارته ومن ثم يتفاجأة بمخالفة بعد التجديد فهذا ليس خطأه وانما خطأ الشرطة لانهم يتأخرون في ادخال المخالفة …..وشكر لكم
ياريت أخي الكريم تفيدينا في
1- ماهي إجراءات شراء سيارة من الشارقه وماهي الأوراق المطلوبه لذلك؟
2- ما هو التسفير وماهي إجراءاته؟
3- كيفية تسجيل السياره في أبوظبي؟
4-وهل يجب إلزام البائع بإعطائي ورقة ” براءة ذمه من المرور “؟
5- وهل يلزم التأمين على السيارة في أبوظبي ، للعلم أنها مؤمن عليها من قبل شركة بالشارقه ولم تنتهي فترة التأمين ؟
أشكرك أخي الكريم
وجزاك الله خيرا
سلم اخوي
و فرت وقت الي يدورن هاي المواقع
لانها صعبة الوصول عن طريق موقع الشرطة
سؤال اخويه تفاجات بمخالفتين بمرور دبي من سنة 2006 مع اني اني مجدده من قبل ومحد قالي عن المخالفة في هالحالة شو المطلوب مني
بس انا الحين مب عارف شنو سبب المخالفة
ع اي اساس خالفوني بدون سبب؟؟
اقدر اسير المرور واكنسل المخالفة
لانه ماكاتبين تفاصيل المخالفة
يمكن المخالفة مالت السالك صح؟؟
السنة 2008
التاريخ 08/09/2008
الوقت 12:05 م
الجهة دبي
نوع المخالفة غيابي
قيمة المخالفة 200 درهم
غرامات التأخير 0 درهم
المخالفة قابلة للدفع نعم