[frame=”2 80″]للاستعلام عن المخالفات المرورية في الدولة اضغط أحد الرابطين حيث تستطيع الاستعلام عن مخالفاتك المرورية لجميع إمارات الدولة وبعض الدول العربية.

http://www.adpolice.gov.ae/tickets/

http://www.dubaipolice.gov.ae/dp/e_s…age=5998&dPg=1

رافقتـــــــــــــــــــــكم الســــــــــــــــــــــلامة،،[/frame]

176 thoughts on “للاستعلام عن المخالفات المرورية اضغط هنا

  1. الأخ الكريم / zarouni4444

    مرحبا يا اخواني اي سؤال يخص التسجيل او تجديد او تسفير او اي امور تخص السيارة انا جاهز وهذه هي وظيفتي ….!!!!! اذا كنت متوجها نحو المرور لعمل اي شيء من هذه الاشياء فرجاء اسالوني لاجاوبكم لاني يوميا اواجه كثير من الناس عندهم نقص في الاوراق المطلوبة

    اما بالنسبة للشخص الذي يجدد سيارته ومن ثم يتفاجأة بمخالفة بعد التجديد فهذا ليس خطأه وانما خطأ الشرطة لانهم يتأخرون في ادخال المخالفة …..وشكر لكم

    ياريت أخي الكريم تفيدينا في
    1- ماهي إجراءات شراء سيارة من الشارقه وماهي الأوراق المطلوبه لذلك؟
    2- ما هو التسفير وماهي إجراءاته؟
    3- كيفية تسجيل السياره في أبوظبي؟
    4-وهل يجب إلزام البائع بإعطائي ورقة ” براءة ذمه من المرور “؟
    5- وهل يلزم التأمين على السيارة في أبوظبي ، للعلم أنها مؤمن عليها من قبل شركة بالشارقه ولم تنتهي فترة التأمين ؟

    أشكرك أخي الكريم

    وجزاك الله خيرا

  2. مرحبا يا اخواني اي سؤال يخص التسجيل او تجديد او تسفير او اي امور تخص السيارة انا جاهز وهذه هي وظيفتي ….!!!!! اذا كنت متوجها نحو المرور لعمل اي شيء من هذه الاشياء فرجاء اسالوني لاجاوبكم لاني يوميا اواجه كثير من الناس عندهم نقص في الاوراق المطلوبة

    اما بالنسبة للشخص الذي يجدد سيارته ومن ثم يتفاجأة بمخالفة بعد التجديد فهذا ليس خطأه وانما خطأ الشرطة لانهم يتأخرون في ادخال المخالفة …..وشكر لكم

    سؤال اخويه تفاجات بمخالفتين بمرور دبي من سنة 2006 مع اني اني مجدده من قبل ومحد قالي عن المخالفة في هالحالة شو المطلوب مني

  3. بس انا الحين مب عارف شنو سبب المخالفة

    ع اي اساس خالفوني بدون سبب؟؟

    اقدر اسير المرور واكنسل المخالفة

    لانه ماكاتبين تفاصيل المخالفة

    يمكن المخالفة مالت السالك صح؟؟

  4. السنة 2008
    التاريخ 08/09/2008
    الوقت 12:05 م
    الجهة دبي
    نوع المخالفة غيابي
    قيمة المخالفة 200 درهم
    غرامات التأخير 0 درهم
    المخالفة قابلة للدفع نعم

Comments are closed.