[frame=”2 80″]للاستعلام عن المخالفات المرورية في الدولة اضغط أحد الرابطين حيث تستطيع الاستعلام عن مخالفاتك المرورية لجميع إمارات الدولة وبعض الدول العربية.

http://www.adpolice.gov.ae/tickets/

http://www.dubaipolice.gov.ae/dp/e_s…age=5998&dPg=1

رافقتـــــــــــــــــــــكم الســــــــــــــــــــــلامة،،[/frame]

176 thoughts on “للاستعلام عن المخالفات المرورية اضغط هنا

  1. والله ما ادري يا اخوي !

    أنا مكتوبلي تجاوز الحد الأقصى للسرعة في العوير و أنا في هذا اليوم و الوقت كنت في أبوظبي و في سابع نوومة بعد !!

    الله المستعان .

  2. انا نزلولي مخالفة 400 درهم في دبي و انا ما عمري رايح دبي في السيارة ؟!

    شو الحل ؟؟

    والله انا بعد حالي من حالك:-

    مخالفه 400 درهم بتاريخ 13/4
    وأنا ما طبيت دبي فهاليوم
    كنت فبوظبي

    شو الحل؟؟؟؟؟؟
    و شو هي نوع المخالفة (400د)؟؟؟؟

  3. انا نزلولي مخالفة 400 درهم في دبي و انا ما عمري رايح دبي في السيارة ؟!

    شو الحل ؟؟

Comments are closed.