[frame=”2 80″]للاستعلام عن المخالفات المرورية في الدولة اضغط أحد الرابطين حيث تستطيع الاستعلام عن مخالفاتك المرورية لجميع إمارات الدولة وبعض الدول العربية.
http://www.adpolice.gov.ae/tickets/
http://www.dubaipolice.gov.ae/dp/e_s…age=5998&dPg=1
رافقتـــــــــــــــــــــكم الســــــــــــــــــــــلامة،،[/frame]
يعطيك العافيه اخويه
يعطيك العافية اخوي
والله ما ادري يا اخوي !
أنا مكتوبلي تجاوز الحد الأقصى للسرعة في العوير و أنا في هذا اليوم و الوقت كنت في أبوظبي و في سابع نوومة بعد !!
الله المستعان .
والله انا بعد حالي من حالك:-
مخالفه 400 درهم بتاريخ 13/4
وأنا ما طبيت دبي فهاليوم
كنت فبوظبي
شو الحل؟؟؟؟؟؟
و شو هي نوع المخالفة (400د)؟؟؟؟
انا نزلولي مخالفة 400 درهم في دبي و انا ما عمري رايح دبي في السيارة ؟!
شو الحل ؟؟