[frame=”2 80″]للاستعلام عن المخالفات المرورية في الدولة اضغط أحد الرابطين حيث تستطيع الاستعلام عن مخالفاتك المرورية لجميع إمارات الدولة وبعض الدول العربية.
http://www.adpolice.gov.ae/tickets/
http://www.dubaipolice.gov.ae/dp/e_s…age=5998&dPg=1
رافقتـــــــــــــــــــــكم الســــــــــــــــــــــلامة،،[/frame]
الحين في تطور بعد مب بس بالموقع تطالع المخالفات بعد بالرقم المجاني تطالع مخالفاتك وهذا الرقم 8007777
والسموحه
تم إلغاء مخالفة أبوظبي من الكمبيوتر بعد الاتصال بهم وشرح الوضع (( مخالفة من سنة 2001 ))
طلب مني أحد الاخوة في قسم المخالفات رقم الليسن والأسم ،،، وبعد ما عطيته اممممم
قلتله شو بتسوي ،،، بتحول المخالفة على الليسن ؟؟؟ تم يضحك
عصبت عليه وعلى اسلوبه
قالي كيفك ،، كنت بحولها للنيابة عشان يلغونها
الصراحة كنت شاك في كلامه
بس طلع كلامه صح ،، وتم إلغاء المخالفة عن المركبة ،، ولم تحول على الليسن
السلام عليك .. في موضوع مثبت بهالخصوص.. و تسلم
أبوظبي
أ- عدم التزام المركبة الخفيفة بخط السير الالزامي 100 درهم
شو هذا بعد أول مرة أسمع فيه !
Total Vehicles : Total Fines : Total Value :SummaryDhs3,000.00
1
15 مخالفه فقط في الشارقه
و 3 مخالفات في ابوظبي
ولاتوجد اي مخالفات في دبي مع اني الشارجه امر عليها مرور الكرام بس مادري هل الشرطه مركزه على الطرق الخارجيه فقط ولا شو السالفه