[frame=”2 80″]للاستعلام عن المخالفات المرورية في الدولة اضغط أحد الرابطين حيث تستطيع الاستعلام عن مخالفاتك المرورية لجميع إمارات الدولة وبعض الدول العربية.

http://www.adpolice.gov.ae/tickets/

http://www.dubaipolice.gov.ae/dp/e_s…age=5998&dPg=1

رافقتـــــــــــــــــــــكم الســــــــــــــــــــــلامة،،[/frame]

176 thoughts on “للاستعلام عن المخالفات المرورية اضغط هنا

  1. السلام عليكم أنا شتريت سياره من شهرين دخلة الموقع لقيت مخالفات ردار من 2005شو أسوى فى الشارقه أنامن يوم مشتريت السياره مارحة الشارقه شو أسو أراجع المرور ولاشو الحل؟؟؟

    المخالفة تكون على الرقم يمكن انت رحت بالسيارة القديمة أو تكون المخالفة على صاحب الرقم القديم،،

  2. مشكور وبارك الله فيك
    طلع عندي مخالفه رادار على سرعه 161 كم بصراحه السرعه ما زينه

  3. السلام عليكم أنا شتريت سياره من شهرين دخلة الموقع لقيت مخالفات ردار من 2005شو أسوى فى الشارقه أنامن يوم مشتريت السياره مارحة الشارقه شو أسو أراجع المرور ولاشو الحل؟؟؟

Comments are closed.