السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لكل من يرغب بالحصول على دراسة جدوى خاصة بمشروعه
أتشرف بإعداد دراسات جدوى لأي مشروع في بالكم
و تفاصيل الدراسة تكون كالتالي
فصول الدراسة ( مالية + تسويقية + إدارية + فنية + تطويرية )
بما يتناسب مع نوعية مشاريعكم وحجمها..

الدراسة المالية :
تتضمنتفاصيل راس المال وكيفية تقسيمها وكيفية استغلالها بالشكل الصحيحويتم من خلالها ترويض راس المالبحيث يصبح يتناسب مع حجم المشروع وأحاول توفير جزء من راس المال كمبلغاحتياطي في حال حدوث حالاتمفاجأة للسوق .. بحيث لا يأثر تقلب السوق في جدوى المشروع ومدخوله.. ومن التفاصيل المالية الأخرى هي كيفية جنيالارباح .. والارباح والمبيعات المتوقعة .. والفواتير الشهرية والسنوية.. وكل ما يتعلق بالأمورالمالية في المشروع..

الدراسةالتسويقية:
يتم من خلالها البحث عن مختلف طرق التسويق بأنواعه و اختيار الطرق الأكثر مناسبة لمشروعك مع تكلفتها.. وتقديم شرح تفصيلي لحاجة السوق للمنتج أو الخدمة وكيفية ايصال فكرة المنتج او الخدمة للعملاء بشكل يجعلهم يقبلون عليها ويشعرون بمدة حاجتهم للمنتج وبالتالي السعي لشرائه او الحصول عليه .. وكيف ممكن يستفيدالعملاء من منتجاتك..وكيف ممكن تسوق منتجاتك في الأسواقبأنجح الطرق والوسائل مع تكلفتها .. ومعرفة الزبائن المرغوب بهم ومعرفة كيفية الوصول لهم..

الدراسة الإدارية:
: تتضمن الشكل القانوني للمشروع وتقسيماته … والموظفين .. عددهم .. شهاداتهم وخبراتهم .. رواتبهم ..وطرق تحفيزهم وساعات عملهم..

الدراسة الفنية:
: تحديد الاجهزة والماكينات المستخدمة ونوعيتها ومواصفاتها واسعارها وطاقتها الانتاجية .. وتكلفة صيانتها والمواد الخام والادوات ومصادرها وتكلفتها والإنشاءات والمبانيوتكلفتها..

الدراسة التطويرية :
تتضمنالتحليل الرباعي للمشروع ( نقاط الضعف والقوة والمخاطر والفرص المتاحة ) وخطط تطويرالمشروع لزيادة الارباح وضمان استمرارية المشروع واضافة افكار مبتكرة ومميزة لتطويرالمشروع بما يتناسب مع السوق في الدولة

بالإضافة إلى المزيد من الإضافات اللي تميز كل مشروع عن المشاريع المشابهة له ..

اللغة :

يتم تقديم جميع الخدمات باللغتين العربية والانجليزية

الاعتماد:

جميع الدراسات والتقارير المقدمة معتمدة ومختومه

التواصل:
الرسائل الخاصة

الايميل

4 thoughts on “لكل اللي في بالهم مشاريع ويبون ينفذونها

Comments are closed.