حلوه اللعبه هاي بنشوف مين الذكي اللي بيفتح الباب وبيظهر

في اشيا بتحصلها في الغرفه مفاتيح وخاتم واوراق … الخ .وهاي الاشيا تساعدك في الوصول لمفتاح الباب

…خش برجلك اليمين ..

نبا حماس يالله ساعدوني من سنتين وانا احاول احل اللغز لوووووووووووووول

مع تمنياتي لكم باوقات سعيده

كل الود

216 thoughts on “لعبة ذكاء وين الاذكياء ؟؟؟هلموا هلموا ..

  1. حليتها من زماااااااااااااااااااااااان لاعبنها و توني حليتها

    بعدين لازم تطلع من الباب هب عند هذا الي يترقص بس صدق لعبه ادوخ و أنا حالنها بمساعدة

  2. ماشالله عليك يالقلم الحر

    من وين حصلت كل هالخواتم

    انا الخاتم الثاني مب قادرة الاقيه وين لقيتهن

    ياختي كلهم موجودين داخل صندوق واحد فوق الكبت مال بيتنا هههههههههههههههههههاااي

    الصراحة ياختي أنا لعبت بالصورة وحطيت خواتم زيادة
    يعني غشيت ههههههه

    لكنها فعلا لعبة حلوة

  3. انااااا طلعت

    ماشاالله عليك بن دبي انا افتر راسي ما حصلت غير 9 اشياء
    زين زين هذا هو الفايز الاول

    خلاص بتنازل لك عن الجي تي ار مالي يوم بيسلمني اياها gtr تستاهل

    يا مجرمين وين حصلتوا كل هاي الاغراض؟؟؟

    قناصو انت ما طلعت من الباب لا تحاول لازم تطلع م الباب وتسير نادي الشعب وتسلم على جي تي ار هناك واذا جي تي ار قاللي انه شافك معناته طلعت م الحجره لووووووووووووووووووووول

    ماشاالله عليكم نسبة لا بأس بها من الاذكياء في منتدانا
    في انتظار البقيه

    شدوا حيلكم

  4. ماشالله عليك يالقلم الحر

    من وين حصلت كل هالخواتم

    انا الخاتم الثاني مب قادرة الاقيه وين لقيتهن

  5. اشتريت القصر في 217 سنه وسبع شهور زين الحمدالله شي وقت اتهنا بالقصر بعدني في ريعان شبابي لوووووووووووول
    ما كنت حاسبه حساب الوقت برجع العبها مره ثانيه

Comments are closed.