حلوه اللعبه هاي بنشوف مين الذكي اللي بيفتح الباب وبيظهر

في اشيا بتحصلها في الغرفه مفاتيح وخاتم واوراق … الخ .وهاي الاشيا تساعدك في الوصول لمفتاح الباب

…خش برجلك اليمين ..

نبا حماس يالله ساعدوني من سنتين وانا احاول احل اللغز لوووووووووووووول

مع تمنياتي لكم باوقات سعيده

كل الود

216 thoughts on “لعبة ذكاء وين الاذكياء ؟؟؟هلموا هلموا ..

  1. القناص الخاتم الثاني وين حصلته ؟

    أعتذر عن الأجابة على العاااااااااااااااااااااااااااام

    لاكن أتقبل الرشاوي على الخاص …….. كل قطعة بقيمة 500ألف درهم …. للجادين فقط

    وشكراً

    اللجنة المنظمة للألعاب المهددة بالأنقراض

  2. عاشت سهووووووووووووم >>> فديتني

    صفقوااااااااا لي

    واخيرا خلصت …

    …… تحملوا على عماركم ظهرت الارضيه ساندرا

    واذا في العاب ثانيه نحن حاضرين

    تحياتي

    سهوووووووم

    عااااشت سهمي عالي .. اصلا انا كنت متأكد انج بتحلين اللعبه وبكل سهوله

    خلاص انا وانتي بنسوي فريق ضدهم .. صدقيني بنفوز عليهم وبنخليهم يوزعون الكيك والعصير .. من اسبوع و هم هنيه يحاولون

    اتفقنا ؟

  3. سهومه صباح الليل غناتي لوووول

    البورصه اشبلاك مستعيل على توزيع الكيك والعصير لا تفرح ما بخليك تاكل لانك ما لعبت ويانا بس شوف وحرقة يوف لوووول

    متعني ومتصرف اموت واعرف من وين عرفت كل هاي المعلومات انت بتزاكر من ورانا ولا ايه لووووووووووووول

    خلاااااص يا بابا انحلت اللعبه .. سهمي عالي حلتها في يومين وانتوا هنيه من اسبوع تحاولون هههههه

    يالله وين الكيك والعصير .. انا في الانتظاااااار .. وبعدين حتى لو ما لعبت وياكم استاهل الكيك والعصير لأني كنت مآزرنكم في وقت الشده واشجعكم و ضحيت بالغااااالي والنفيس عشان تخلصون اللعبه


  4. يمكن عشان احضر الارواح

    يمعت هذه الاشياء هنيه …

    ولكن قال لي ان هناك شيء ناقص ؟؟؟
    something’s still missing
    مخي افتر علي ؟؟؟

    انا وصلت لي اهني شو اسوي بعدها !!!!!!!!!!!!

    كثروا المشعوذين

Comments are closed.