للزباين الكرام أرجو الأفادة لكم بأن أعلن عن فريق متخصص للتزويد والبرمجة للسيارات التالية
وسيارات أخرى وأموركم في السليم زيادة الأحصنة في المحرك بدون فقدان الظمان للسيارة في الوكالة ولا يفوتكم اقل الأسعار لدينا للأستفسار يرجى الأتصال على 0501151551 أخوكم بوعبدالله
هلا حبيبي عندي كامري لومير مديل 92 ابا ازود قوة الاحصنه اذا يصير لها
وابالها هدرز بنفس صوت الجولف r32 اذا يركب لها واذا مب يركب .. اي نوع ممكن تركبون عليها
السياره طبعا 6 سلندر وارد امريكي
اريد السياره عليها قوه قوه من قلبها
الغالي شو عندكم للانفنتي g37 ؟؟
اخوي مايد رديت عليك على الخاص شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي البرمجة للبي أم دبليو 750 موجودة
اخوي السياره 12 سلندر فالقومه 6 سلندرات لين 120 تفتح ال12
لو بغيت من القومه 12 سلندر تقدر تبرمجها
وسرعتها الحين 250 تييب القيج كامل بعد البرجمه كم بتوصل سرعتها و كم سعر البرمجه؟
و السموحه عكثره الاسأله
هلا حبيبي عندي كامري لومير مديل 92 ابا ازود قوة الاحصنه اذا يصير لها
وابالها هدرز بنفس صوت الجولف r32 اذا يركب لها واذا مب يركب .. اي نوع ممكن تركبون عليها
السياره طبعا 6 سلندر وارد امريكي
اريد السياره عليها قوه قوه من قلبها
الغالي شو عندكم للانفنتي g37 ؟؟
اخوي مايد رديت عليك على الخاص شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .
اخوي السياره 12 سلندر فالقومه 6 سلندرات لين 120 تفتح ال12
لو بغيت من القومه 12 سلندر تقدر تبرمجها
وسرعتها الحين 250 تييب القيج كامل بعد البرجمه كم بتوصل سرعتها و كم سعر البرمجه؟
و السموحه عكثره الاسأله
للرفع ……………………………….للرفع