السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

لكثرة مواضيع تقييم السيارات سيكون هذا الموضوع شامل للاشخاص الي يطلبون تقييم سياراتهم .

لذلك يرجى من من لديه سيارة وحاب يقيمها وضع جميع المواصفات هنا ويفضل وضع صورة للسيارة او شبيهه لها

الرجاء من الأخوةالاعضاء ترك المجال للأخوة الي عندهم خبرة في التقييم لكي لا يتم بخس السيارة أو الزيادة في السعر والصدق في التقييم بعد التأكد من سعرها في السوق وسعرها الحقيقي للحفاظ على الحقوق وملكيات الغير

والله الموفق،،

513 thoughts on “لديك سيارة وحاب تقيمها ادخل واعرض السيارة هنا وسيتم تقيمها ان شاء الله

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    انا بغيت اعرف قيمة استيشن لكزس
    Lx470 مووووديل 2007
    ماشي 62 الف كيلو
    شاشتين
    تشيكات وكاله
    ابيض لؤلؤي
    ماشاءالله ماشي حوادث
    كم يسوووى برايكم وشكرا

    وارد بهوان ولا الفطيم ؟

    من كم يوم مريت على المعارض .. وشي وايد موديل 2007 .. ارخص وحده لقيتها بـ 212 .. واغلى وحده 221

  2. السلام عليكم والرحمه

    بي ام دبليو 745i اللون اسود وارد امريكا موديل 2004 مطلوب فيه 90 الف شورايك فيه

    اخوي اللارج ولا العادي لانه حنا الخليجي موديل 2002 بهالسعر وسعره مناسب ^_^

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نيسان أرمادا
    Le
    موديل 2006
    فوريل كاملة المواصفات
    ماشية 19000 فقط
    اللون أسود

    كم سعرها لو سمحتوا

    وشكرا وجزاكم الله خيرا

    الغالي على 85 الى 90 الف وعندي شراي عطني سعرك الغالي وراسلني على الخاص

  4. السلام عليكم

    اخواني الكرام .. عندي تويوتا اوريون Aurion موديل 2007 ماشي 60 الف كيلو متر السيارة نضيفه و بحاله ممتازه
    اللون ابيض
    كاملة المواصفات ( الفطيم )
    تشيكات وكاله

    ارجو التقييم ..

    شكرا لكم

  5. هلا اخوي

    حبيت اقيم

    انفنتي Fx

    موديل 2006

    اللون ابيض لؤلؤي,وماشي 34000

    الغالي طال عمرك سعره ما بين 95 الف الى 105 على حسب النظافه والرغبه فالاستعمال او المتاجرة

Comments are closed.