السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

لكثرة مواضيع تقييم السيارات سيكون هذا الموضوع شامل للاشخاص الي يطلبون تقييم سياراتهم .

لذلك يرجى من من لديه سيارة وحاب يقيمها وضع جميع المواصفات هنا ويفضل وضع صورة للسيارة او شبيهه لها

الرجاء من الأخوةالاعضاء ترك المجال للأخوة الي عندهم خبرة في التقييم لكي لا يتم بخس السيارة أو الزيادة في السعر والصدق في التقييم بعد التأكد من سعرها في السوق وسعرها الحقيقي للحفاظ على الحقوق وملكيات الغير

والله الموفق،،

513 thoughts on “لديك سيارة وحاب تقيمها ادخل واعرض السيارة هنا وسيتم تقيمها ان شاء الله

  1. السلام عليكم

    عندي تويوتا Rav4 موديل 2005 فل اوبشن بزوايد الوكالة ماشية 55.000 كلم خليجي اللون رصاصي ومن داخل رمادي غامق.

    كم سعرها؟؟؟

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    انا بغيت اعرف قيمة استيشن لكزس
    Lx470 مووووديل 2007
    ماشي 62 الف كيلو
    شاشتين
    تشيكات وكاله
    ابيض لؤلؤي
    ماشاءالله ماشي حوادث
    كم يسوووى برايكم وشكرا

  3. بسم الله الرحمن الرحيم

    للبيع راف فور خليجي موديل 99 اسود بدون حوادث واستخدام شخص واحد فقط

    مو ماشيه وايد جير عادي بدون فتحه . السياره موجوده في الشارجه . مطلوب 26500 درهم نهائي

    او ارسال رساله على الرقم 0505777786 فقط للجادين ( قابل للتفاوض في الحدود المعقول )

    ( السياره استخدام ريال كبير في السن )

  4. سياره مرسيدس بنز E320 موديل 2004 بحاله ممتازه ترخيص وتامين شامل لعام 2009. وارد المانيا و مواصفات موجده تحت.

    A/C, ABS, Air Bags, Anti-theft warning system, Xenon Light, Central Lock, Cruise Control, Electric Seats, Fog Lamps, Hydraulic suspension, Telephone System, Keyless entry, Keyless-Go, Leather, Navigation System, Power Mirrors, Power Steering, Power Windows, Cassette CD Changer Player, CD

Comments are closed.