السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
لكثرة مواضيع تقييم السيارات سيكون هذا الموضوع شامل للاشخاص الي يطلبون تقييم سياراتهم .
لذلك يرجى من من لديه سيارة وحاب يقيمها وضع جميع المواصفات هنا ويفضل وضع صورة للسيارة او شبيهه لها
الرجاء من الأخوةالاعضاء ترك المجال للأخوة الي عندهم خبرة في التقييم لكي لا يتم بخس السيارة أو الزيادة في السعر والصدق في التقييم بعد التأكد من سعرها في السوق وسعرها الحقيقي للحفاظ على الحقوق وملكيات الغير
والله الموفق،،
عندي سيارتين بغيت اعرف اسعارهن كم تسوى
يارس
لون ابيض
موديل 2007
ماشية 22.000 ألف كم
سيارة نظيفة وما عليها اية مشاكل
تشييكات وكالة
فل اتوماتيك
كم تسوى ؟؟؟؟
السيارة الثانية
تويوتا كورولا
1.3 خليجي
قير اتوماتيك
الباقي عادي
لون أبيض
ماشية 145.000 كم
كم تقيمون لي اياها ؟؟
ماشاء الله عليك قيمتها من دون متعرف الموديل ^_* حركات انت بعد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابغي اشتري سيارة ولا ادري كم قيمتها يرجى التقييم لاصحاب الخبرة
لكزز 330 Rx
موديل 2005
بحالة الوكالة استخدام حرمة
ماشية تقريبا 80 الف
خاليه من اي صدمات
يرجى تقييمها لاني ما ادري كم اعطيها
وشكرا وياليت حد يقيم لي اياها على الخاص بكون ممنوووووون له
هاي المره الثانية ياليت حد يقيمها لي لاني بشتري بكرة ولا ادري فيدوني يزاكم الله خير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نيسان أرمادا
Le
موديل 2006
فوريل كاملة المواصفات
ماشية 19000 فقط
اللون أسود
كم سعرها لو سمحتوا
وشكرا وجزاكم الله خيرا
السلام عليكم اخوي
اخوي انا عندي كلوزر بوشنب 2008 عنابي بورفارف ماشي 15الف حالة الوكالة كم تسوي
وعندي كيا اوبتيما اللون ابيض 6 سلندر فول فول اوبشن موديل 2008 وماشي 40 الف تشيكات وكاله كم تسوي
وجزاك الله كل خير