السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
لكثرة مواضيع تقييم السيارات سيكون هذا الموضوع شامل للاشخاص الي يطلبون تقييم سياراتهم .
لذلك يرجى من من لديه سيارة وحاب يقيمها وضع جميع المواصفات هنا ويفضل وضع صورة للسيارة او شبيهه لها
الرجاء من الأخوةالاعضاء ترك المجال للأخوة الي عندهم خبرة في التقييم لكي لا يتم بخس السيارة أو الزيادة في السعر والصدق في التقييم بعد التأكد من سعرها في السوق وسعرها الحقيقي للحفاظ على الحقوق وملكيات الغير
والله الموفق،،
وارد ألماني بس مستخدم في بوظبي ماشي 127000 الف اللون اسود
موديل 2006
كم يسوا يالربع
السلام عليكم
تسلم اخوي على الموضع
وانا عندي استيشن موديل 2003 محول 2006
ابيض فل اوبشن فتحة وسيدي بيج من الداخل
ماشي 150 الف تقريبا
كم يسوى ؟؟
هوند سيفيك موديل 2007 ماشية 14 الف بس ضمان وتشييك الوكالة كم تسوى…
وشكرا
اودي A4
باب واحد موديل 2001 حالتها مقبوله مع وجود عطل في المكيف يليك ….
كم تسوى برايكم ارجو الرد بسرعه ….. الانني بشتري هذه السياره من ربيعي و هو يقول ثمنها و بعدين ارد الخبر و انتم تعرفون المعارض وايد اتنزل من سعر الموتر و الله حراميه …
و ايضا عندي اربيعي الثاني عنده نيسان بريميرا صغيره مثل السني بس هذا الموديل وقفوه بسبب عدم توفر اعطال و انتم تعرفون الوكالات اذا ما في عطل يسحبونه من السوق بس و الله عملي و يوفر وايد في الصيانه ز هو موديل 2001 و عند اربيعي من الشراء 2001 الى الحين بس يغير فيه ايل و مرتين سفايف في كل هذه السنوات و في علمكم نحن كنا انداوم قريب السلع و ساكنين في راك … يعني خطوط و بلاوي كل ثلاث ايام نرجع الابلاد….و كم تقدرون هذا الموتر بعد
مشتريها من راك موتورز
وتجييكات عندهم كل 5 الاف كيلو
مبدلين التواير