السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

لكثرة مواضيع تقييم السيارات سيكون هذا الموضوع شامل للاشخاص الي يطلبون تقييم سياراتهم .

لذلك يرجى من من لديه سيارة وحاب يقيمها وضع جميع المواصفات هنا ويفضل وضع صورة للسيارة او شبيهه لها

الرجاء من الأخوةالاعضاء ترك المجال للأخوة الي عندهم خبرة في التقييم لكي لا يتم بخس السيارة أو الزيادة في السعر والصدق في التقييم بعد التأكد من سعرها في السوق وسعرها الحقيقي للحفاظ على الحقوق وملكيات الغير

والله الموفق،،

513 thoughts on “لديك سيارة وحاب تقيمها ادخل واعرض السيارة هنا وسيتم تقيمها ان شاء الله

  1. مواصفات كامل الواصفات مع كيت أي ام جي ما عدا نايت فجين يعني الرئي الليليه

    وارد ألماني بس مستخدم في بوظبي ماشي 127000 الف اللون اسود

    موديل 2006

    كم يسوا يالربع

  2. السلام عليكم

    تسلم اخوي على الموضع

    وانا عندي استيشن موديل 2003 محول 2006

    ابيض فل اوبشن فتحة وسيدي بيج من الداخل

    ماشي 150 الف تقريبا

    كم يسوى ؟؟

  3. اودي A4
    باب واحد موديل 2001 حالتها مقبوله مع وجود عطل في المكيف يليك ….
    كم تسوى برايكم ارجو الرد بسرعه ….. الانني بشتري هذه السياره من ربيعي و هو يقول ثمنها و بعدين ارد الخبر و انتم تعرفون المعارض وايد اتنزل من سعر الموتر و الله حراميه …
    و ايضا عندي اربيعي الثاني عنده نيسان بريميرا صغيره مثل السني بس هذا الموديل وقفوه بسبب عدم توفر اعطال و انتم تعرفون الوكالات اذا ما في عطل يسحبونه من السوق بس و الله عملي و يوفر وايد في الصيانه ز هو موديل 2001 و عند اربيعي من الشراء 2001 الى الحين بس يغير فيه ايل و مرتين سفايف في كل هذه السنوات و في علمكم نحن كنا انداوم قريب السلع و ساكنين في راك … يعني خطوط و بلاوي كل ثلاث ايام نرجع الابلاد….و كم تقدرون هذا الموتر بعد

  4. نيسان ارمادا موديل 2006 Le

    فل اوبشن بس مافيها Dvd

    ماشيه 39 الف كيلومتر

    لون ابيض ومن الداخل بيج

    ممكن تقيموها لي؟

    مشتريها من راك موتورز

    وتجييكات عندهم كل 5 الاف كيلو

    مبدلين التواير

Comments are closed.