السلامــــــــــــــ عليكمــــــــــــ ورحمة اللة وبركاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآتة
كيف الحاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآل
للاشخااااص الي يطلبوووون تقيم الارقام من التجار
الرجاء من لديه رقم وحاب يقيمة وضعه هنا
بدل كل واحد يحط رقمة في مووووضوع خاص
والفرصه متاحه للجميـــــــــــــــــع للتقيمـــــــ
وارجوا من الجميـــــــــــــع عدم البخس بالاسعاآآآآآآآر
الي مايعرف التقيم الرجاء عدم التقيم
واللله المووووفق
اخوووكم الوحداوي107
دومك ناسييني يا مشرفنا
شكرا لك ^^
شكلي بدور لي شراي على الرقمين الي ب 15 الف تسوى السالفه
ربي يعافيك
مرحبا اخوي الوحداوي ومشكور على هلخدمه الطيبه….
ياليت فديتك اتقيملي هالرقمين….اتصالات…..
جزاك الله الف خير
مرحباااا اخوي
عساك مرتاح
ياريت ولله لو تقيم لي ها الرقم والسموحه منك
X100000