السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عاقبت لجنة المسابقات باتحاد الكرة الإماراتي كل من الألماني وينفرد شايفر المدير الفني لفريق العين بمنعه من قيادة فريقه مباراتين من المنطقة الفنية وتغريمه أربعة آلاف درهم إماراتي ، وإنذار البرازيلي أنطونيو سيريزو المدير الفني لفريق الشباب وتغريمه ألفي درهم ، وذلك استنادا إلى المادة السابعة من لائحة المسابقات .

وجاءت هذه القرارات في بيان صحفي لاتحاد الكرة الإماراتي اليوم الخميس ، حيث شهدت مباراة نهائي كأس رئيس دولة الإمارات التي أقيمت يوم الاثنين الماضي بعض التجاوزات من جانب مدربي الفريقين وبعض اللاعبين ، حيث قام حكم المباراة محمد عبد الكريم بطرد سيريزو مدرب الشباب في الدقيقة 46 لاعتراضه على القرارات بشكل غير رياضي وذلك استنادا للمادة 106 من لائحة المسابقات .

وتم طرد الالمانى شايفر فى الدقيقة 70 من المباراة لاعتراضه على قرارات التحكيم ورمى زجاجة المياه على مساعده رشيد بن محمود ودفعة بصورة غير لائقة .

كما قررت لجنة المسابقات توجيه إنذار وتغريم نادى العين عشرة آلاف درهم لقيام جمهوره في الدقيقة 11 من المباراة برمى الزجاجات الفارغة وقصاصات الأوراق داخل الملعب تجاه مساعد الحكم الثاني .

وتقرر أيضا إيقاف سالم سعد مبارك لاعب الشباب أربع مباريات وتغريمه ألفي درهم بالإضافة إلى غرامة عقوبة الطرد ، للتلفظ بألفاظ غير لائقة تجاه الحكم ، بينما تقرر إيقاف اللاعب ماركوس دوسانتوس سانساو ثلاث مباريات منها عقوبة الطرد وتغريمه ثمانية آلاف درهم شاملة الغرامة الخاصة بعقوبة الطرد ، وذلك بعد الاعتداء المباشر على أحد لاعبى العين ، استنادا للمادة 108 من لائحة المسابقات .

وتقرر أيضا توجيه إنذار وتغريم نادى الشباب عشرين ألف درهم لقيام الجمهور فى الدقيقة 82 من زمن المباراة برمي زجاجات المياه على أرضية الملعب ، استنادا للمادة رقم 121 من اللائحة .

من ناحية أخرى أنذرت لجنة المسابقات جمال حامد ثاني بطي المرى عضو اللجنة المؤقتة لإدارة نادى الشباب بسبب تصريحاته عقب مباراة نهائي الكأس ضد الاتحاد ورئيس لجنة الحكام ، بالإضافة إلى تغريم النادي عشرين ألف درهم ، وذلك استنادا للمادتين 100 و119 من لائحة المسابقات.

5 thoughts on “لجنة المسابقات تصدر عقوبات على نادي العين والشباب الاماراتي

  1. التنظيم و التحكيم ماكان ع مستوى النهائي، و العيناوية يستاهلون الكاس. و شايفر هذة شكلة يبالة حد يعلمة الادب. هذة مب اول مرة ، و لازم يعرف انة مدرب لنادي عريق مب يالس في الفريج يضارب و يناقز.

Comments are closed.