لا يجوز التداول في الأرض المنحة (بالشارقة) سواءً أكان بيعاً أو شراءً أو رهناً

29 thoughts on “لا يجوز التداول في الارض المنحة (بالشارقة) سواءً أكان بيعاً أو شراءً أو رهناً

  1. اخوي المميز1975 جزاك الله خير على هاي المقاله الطيبه لان فيها نوع من الصراحه والغيره على اخواننا المواطنين فعلا الوافدين اشترو الدنيا في الشارجة بس المواطنين حرام يشترون المنح،،،،
    صدق يا اخوي

  2. خريط واتسمع….. الوافدين اشترو الدنيا في الشارجة بس المواطنين حرام يشترون المنح،،،، يا جماعة ليش ممنوع المواطن و المواطنة يشترون أراضي منح وهم محرومون منها،،، لازم اتذل عمرك عن سالم وإلا صلاح والا بوكلاه لين يعطونك ارض سكنية فما بالك بالأراضي تجارية ، المواطن المفروض له حق يتملك أي عدد من الأراضي سواء منح أو ملك دام إنه محروم منها (( لا يرحمون ولا يبون رحمة الله تنزل)) استغفر الله على هالكلام… عشرات الباكستانيين والهنود اشترو اراضي في أماكن عدة ،،، والخسران الأكبر الحكومة والمواطنين….

    ارجو من المسؤولين الكبار في حكومتنا الرشيدة إعادة النظر في تسهيل مسائل تنازل الأراضي للمواطنين…لأن هالحساد في التخطيط والمساحة ما بيطلعون أي قرار إلا إذا كان هناك قرار أعلى….وشو المشكلة في عمليات تدوير الأراضي إذا كان بين المواطنين ،،، سبحان الله ما أدري شو السبب حسد وإلا شو…أنا عندي طلب على أرض سكنية من 7 سنين ولين باكر ما بيعطوني،،، لأن الواسطات غالبتنهم…ناس عندهم 100×100 وناس 400×200 مزرعة مب بيت ، وأطفال دون العشر سنين عندهم ومتزوجين وعنهم 4 و5 أولاد ما عندهم،،،، سوء تخطيط وإلا إدارة تخطيط…وآخر شي يطلعون في إذاعة الشارجة ويقولون إحنا محاسبون أمام الله عن تصرفاتنا ،، زين يعرفون الله بعد ،،، احمد لله ما نسوه…((نسو الله فنسيهم))

    أتمنى المتابعة ….. وفق الله جميع المواطنين ومنحهم أراض بل بيوت في الجنة…

Comments are closed.