فيلم (رادار لكل مواطن) : – إثارة وتشويق ، قصة الفيلم تحكي عن شخص مواطن ، يحصل على 153 مخالفة مرورية خلال السنة ، يتفاجأ بطل الفيلم بقيام الشرطة بالتعاقد على شراء أحدث نوع من الرادارات بالعالم ، ويكتشف البطل قبل نهاية الفيلم بعشر أمتار بأن الشرطة ستقوم بتلغيم الشوارع بالرادارات ليكون بكل 2000 متر رادار ؟ الفيلم يجسد معركة الخير والشر ، والكر والفر ، في قالب خرافي معاصر . يعرض بجميع دور السيما (السينما).

فيلم ( قبلان رايح جاي ) الجزء الأول :- مغامرات وإثارة ، يحكي الفيلم قصة حقيقية للبطل (قبلان) والذي قام بالنصب على مجموعة من المواطنين مدعيا مقدرته على توظيف أموالهم ، يتفاجأ البطل ببراءته خلال المحاكمة فيعود إلى النصب مرة أخرى ، أثناء ذلك يتعرف على فتاه روسية فيتزوجها وتنجب له ( البوم) و (شعاع) و (ديار) و ابنه وحيدة (نخيل)، لم يخطأ المخرج بأي لقطة أو صورة بالفيلم، وذلك لحسن توظيف الغرافيك والمناظر الطبيعية، يعيب الفيلم المطاردات الدموية والتي كانت شيقة وتكتم الأنفاس ، يعرض بنصف دور السيما .

فيلم ( ذهب مع الريح) :- دراما ، قصة حقيقية لهروب مدرب منتخب خليجي ، يقوم بتدريب أحد الأندية في بداية الفيلم ، ومن ثم يفلسع من تلك الدولة ويعود مرة أخرى (عيني عينك) لتدريب منتخبها الوطني ، يعتنق الإسلام ويفرح الجمهور بذلك، في نهاية الفيلم يتفاجأ الجميع وتلك حسنه من المخرج بهروب المدرب كالعادة الى دولة مجاورة ، نظرا لظهور بعض اللقطات الجريئة ينصح ب ( +18) ، تم تمديد الفيلم لسنه قادمة أخرى .

فيلم ( المليون ) :- رسوم متحركة ، ثلاثي الأبعاد ،إنتاج عربي ، يحكي الفيلم قصة نشأة المليون ، من البداية ولغاية المرور على بلد المليون شهيد ، و بلد المليون شاعر ومسلسل من سيربح المليون وانتهاء بشاعر المليون ، النقاد أجمعوا على أن الفيلم يعتبر سابقة بأفلام الكرتون ، الفيلم موجه للأطفال مادون 8 سنوات، عاب النقاد تكرار مشاهد المليون ، وكذلك ظهور بعض اللقطات مهزوزة ومتكلفة نوعا ما، يعرض يوميا بدور السيما .

تم حجب الأفلام التالية بأمر الرقيب :- (وداعا للبيروقراطية ) و (ماعندي بيت ) و (المطافي لا تصل أبدا ) و ( الزواج صندوق ) و (القطة شاكيرا بدبي ) .

ودمتم

9 thoughts on “لا تفوتكم الأفلام هذي ،،،،112

  1. و هذا بعد.

    المسلسل اليومي (سامحني يا شويش

    مسلسل جنسي تجري أحداثه على شواطئ دوله عربيه مسلمه. أبطاله من غير رعايا هذه لدوله، حيث يفعلون الفاحشه أمام الناس و في وَضَح النهار. السلطات في هذه الدوله غير قادره على ردع هذه الفئه، فتقوم بالحل الجذري و هو:

    حبس كل من يتلصص عليهم.
  2. عيل خذ هذي من عندي.

    فلم (ردولي فلوسي):
    فلم رعب يحكي لحضات حرجه يدخل فيها مواطن على قد حاله في السوق المالي. يكتشف في آخر المطاف أنه قد خسر كل ما لديه من مال. عقبها يحاول يصلح وضعه، فيرهن بيته و يدخل في محفظه وهميه. المحفظه تطير باللي فيها و يتم أخينا عـ الحديده.
    في المشهد الأخير يقرر السفر للهند لكي يعمل سائق هناك.

    ملاحظه،
    تجري التجهيزات حاليا للجزء الثاني من هذا الفلم حيث يقوم ابن عم هذا المواطن في الدخول في سوق العقار الآيل للسقوط. و تدور أحداث غريبه عجيبه للبطل الجديد تجبره في نهاية المطاف للحاق بابن عمه في الهند و العمل كمزارع (بيدار) هناك.

Comments are closed.