السلام عليكم ورحمت الله وبركاته..
عندي لكم مفاجئه حلوه وايد…
جميع برامج الكميوتر الي تحتاجها وما بتروح المحلات عشان اسويلك فورمات او يحطلك برنامج او غيره ..كل شئ عندك و وفر وقتك وفلوسك …مع king of programs.
كل البرامج بكون في 8 DVD..و68 GB>> البرامج لعام 2010…
والبرامج كلها مرخصه ( مع الكود او السريل ) ..
السعر : 250 والتوصيله علي انا. وين ما اتكون في الامارات .
بعطيكم قائمة البرامج ..وماعليكم سوا التواصل على الخاص من داخل المنتدى او على الايميل..
hamadsalehi@hotmail.com
النسخه عليها ضمان مني انا . اذا مااشتغل بردلك افلوسك.. وانا حاضر لاي استفسار.على الخاص..








وهذا القائمه انشاء الله كل شئ يكون واضح..ولا تترددون ترا البرامج كلها مفيده.. وسعرها فيها..
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .
بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السلام عليك
ياخوي أنا خذت منك السيديات و أنت ما قصرت طرشتهن.
بس المشكله في انهم باللغه الفارسيه و انا ريال ما اعرف فارسي و لا اعرف اقرا .
شو الحل عندك؟؟
ماشي بلغه ثانيه , عربي و الا انكليزي
بسم الله الرحمن الرحيم