تعاقد نادي العين مع اللاعب التشيلي – خورخي فالديفيا- مقابل 19 مليون يورو لمدة أربع سنوات بما يقارب الـ 100 مليون درهم .

بعد قراءتي للخبر قررت أنا وبكامل قواي العقلية الذهاب إلى ميدان مباراة نادي العين مع نادي الشباب لمشاهدة هذا اللاعب صاحب ال100 مليون ربية .

من طقوس الذهاب لمشاهدة المباريات شرب العصائر والمشروبات الغازية خارج المدرجات وذلك تحسبا لرمي الجماهير بقايا العلب الفارغة على اللاعبين المصروف عليهم دم القلب ، المهم ، شربت العصير والبيبسي ومن ثم اشتريت كرتون – حب – ، ودخلت الملعب وقررت الجلوس بالقرب من رجال الأمن وذلك تحسبا لوقوع حالات شغب كما يحدث بالدوري الأرجنتيني .

طبعا ذهبت قبل بداية المباراة بأربع ساعات خوفا من مطالبتي بدفع تذكرة دخول ، بدأت المباراة وبدأت معها كالعادة سيمفونية الجماهير بالسب والشتم واللعن ، كنت مندمج تماما مع كل لمسة يلمسها اللاعب –خورخي- كنت أبكي بالملعب ، أبكي لمستوى هذا اللاعب ، بالله عليكم من يرغب من الجمهور وأبناء القبائل قضاء أمسية ممتعة فعليه متابعة مباريات خورخي.

بدأ كرتون الحب بالتناقص وبدأت أندمج أكثر وأكثر مع اللاعب ، بصراحة لا توجد لدينا مواهب كروية وهذا على مسؤوليتي ، بالله عليكم نحن وين وخورخي وين ، موهبة كروية بمعنى الكلمة ، يعني مش حرام الفلوس اللي اندفعن عليه .

أحرز – خورخي – الهدف الأول ففقدت وعيي ، وعندما أحرز الثاني أصبت بهستيريا فقمت بالتنطيط وإحتضان وتقبيل رجال الشرطة والجمهور وحتى الكلاب البوليسة ؟

مع بداية الشوط الثاني وبالتحديد بالدقيقة 52 طلب –خورخي – من حكم المباراة منحة دقيقتين للتدخين ، بعدما دخن – خورخي- أكمل التمثيلية المحلية – إنتوا فين وأنا فين – فقام بترقيص اللاعبين على وحده ونص ، ثم قام أخيرا بالتنقيط ؟

حاول مدرب نادي العين إستبدال اللاعب – خورخي – خوفا من تعرضه لإصابة ، فحلفت جماهير الزعيم براس أبو المدرب بأن يبقي على خورخي وقالوا بأن من يتعرض أو يصيب لاعبهم المليونير بأي سوء سيحل عليه غضب جماهير الأمة العيناوية .

مع إطلاق صافرة النهاية قمت كالعادة بترك مخلفاتي من الكراتين والأكياس على المدرجات ، وقمت فقط بحمل صورة كبيرة لذلك النجم لتعليقها بصالة المنزل حيث قررت كتابة الجملة التالية تحت الصورة :- نحن وين و خورخي وين .

9 thoughts on “لاعب نادي العين – خورخي – ،،،،،، 117

Comments are closed.