تصميم افضل المواقع الالكترونيه على الانترنت وباحدث التقنيات وحجز الدومين .
قم بزيارة الموقع w w w . inwbn . c o m

7 thoughts on “لاصحاب الشركات والافراد (تصميم مواقع)

  1. اشكر مرورك الكريم اخوي وبالنسبه لسؤالك عن قيمة تصميم الموقع فهذا يختلف على حسب الاشياء اللي تطلبها مثل ما تقول اريد اشتري سياره موجود في السوق كرولا وموجود لاندكروزر وموجود مرسيدس كلهم نفس المسمى سياره ولكن كل سياره لها سعرها ونفس الشي ينطبق على مواقع الانترنت سعرها يبدا من 1000 درهم وممكن يوصل مئات الالوف من الدراهم لذلك كل واحد يريد يصمم موقع لشركته او لنفسه لازم يسال نفسه ليش محتاج الموقع هل يحتاجه كنوع من الدعايه والتوسع جغرافيا واقليميا او يحتاجه للعرض فقط يعني عنده موقع بس ما يهمه اذا انتشر او لا بس اذا حد ساله عندك موقع يكون جوابه اكيد عندي ادخل عليه وقولي رايك بالتصميم والحركات والصور اللي فيه (ولا ننسى انا اتكلم عن المواقع الالكترونيه ما اتكلم عن المنتديات) لذلك اخوي هذا يعتمد على الزبون واحتياجاته من الموقع حتى يحقق لنفسه اكبر قدر من الدعايه والتوسع عن طريق الانترنت وهذا من اكثر الامور طلبا في الوقت الحالي في ظل وجود الازمه الاقتصاديه (لاحظ ارباح جوجل في الربع الثالث) اعلى نسبة ارباح فصليه محققه في تاريخ الشركه وهذا يدل على الانفاق الضخم في الدعايه والاعلان عن طريق الانترنت والسموحة على الاطاله وانا حاضر لاي استفسار.
    اخوي بامكانك الدخول على موقع الشركه ومشاهدة نماذج للمواقع الالكترونيه واذا في خاطرك موقع معين غير عن النماذج الموجوده في موقع الشركه فهذا امره سهل انته اطلب وما على الشركه الا التنفيذ وانشاء الله تكون الاسعار منافسه.

  2. رساله الى اصحاب المواقع اذا تريد تعرف نقاط الضعف في موقع الانترنت الخاص بك او بشركتك والتي تكون عرضه للهاكرز لاختراقها يوجد لدى شركة WBN ورلد بزنس نت ورك الحل.
    وايضا لديهم اخر ما توصل اليه عالم الكمبيوتر من تقنيات حيث لديهم الخبرة لاعطائك احدث واقوى واسرع الكمبيوترات في العالم High End Computers.

Comments are closed.