الغالي بس نصيحة انا اعرف ريال عنده البنتلي 2006 وماعليه اي كلام بصراحه من ناحية الفخامة ورفاهيه بس مشكلتها شي واحد السيارة مال طلعات الويكن لانها هب مالت مكدة واما بالنسبه للقطع الغيار ترى قطعها نار وانا بصراحه مانحك فيها بس اذا سعرها تحت 200 الف توكل بس اهم شي انك تفحصها قبل ماتاخذها
الغالي بس نصيحة انا اعرف ريال عنده البنتلي 2006 وماعليه اي كلام بصراحه من ناحية الفخامة ورفاهيه بس مشكلتها شي واحد السيارة مال طلعات الويكن لانها هب مالت مكدة واما بالنسبه للقطع الغيار ترى قطعها نار وانا بصراحه مانحك فيها بس اذا سعرها تحت 200 الف توكل بس اهم شي انك تفحصها قبل ماتاخذها
بالتوفيق ان شاء الله وان كان في خاطرك خذه
وتوكل على الله بس اللون لك عليه تبا الصدق
سبحان الله وبحمده سبحان ربي العظيم