السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكثير منا متحسف ومتعلق واللي خايف واللي خسران ومب عارف شو يسوي
اللي صار يوم الخميس سببه تسيل قوي من محافظ اجنبيه + صادف هذا التسيل اخر تداولات الاسبوع وخروج المكشوف وهذه الاسباب مجتمعه سارعت عملية النزول لكي تكون قويه وقاسيه على الجميع..
اللي ابا اوصله واقول لا للخوف ولانزال في المسار الصاعد واللي سوف يستهدف مستويات كبيره باذن الله.
اللي يتكلم عن اعمار ونزوله عند 13,80 او 13,50 وحتى الى 13…انا اقول خله ينزل على راحته ولكن لامفر من رؤية ال19 هذا العام باذن الله…
احدى الرسائل اللي وصلتني تقول انه اخذ سهم املاك عند 5,35 وهل يبيع بخساره ام لا…فرديت عليه اذا كان مستثمر فماعنده خوف واذا نزل السهم اكثر فلن يهبط عن 4,90 باذن الله كحد اقصى..
يعني لو مكانه بمسك اللي شريته وكل ماينزل السهم 20 فلس عدلت وزدت الكميه..
المؤشر العام لدية يوم الاحد دعم قوي عند مستويات 5,975 – 5,985 واذا استطعنا يوم الاحد الصمود فوقها فبكون المؤشر في وضع ايجابي ..
وايضا يوجد قبلها دعم مهم ويمثل متوسط ال20 يوم عند مستويات 6000
اذا هبطنا من مستويات 5,970 واغلقنا اسفلها فايضا لايوجد شي يخلينا انخاف وسنتراجع الى مستويات 5,930 – 5,915
كسر مستويات 5,915 والاغلاق اسفلها يحركنا الى مستويات دعم ارتداديه وقويه عند 5,850 – 5,865
اذا لاداعي للخوف ولانزال في وضع ايجابي وسوف اكون معكم باذن الله للرد على استفساراتكم ووضع النصائح الممكنه للجميع
واعيد واكرر :
اللي صار يوم الخميس سببه تسيل قوي من محافظ اجنبيه + صادف هذا التسيل اخر تداولات الاسبوع وخروج المكشوف وهذه الاسباب مجتمعه سارعت عملية النزول لكي تكون قويه وقاسيه على الجميع..
والله يوفقنا لما في الخير للجميع
تحياتي وتقديري
سهم العربيه للطيران : عودته في القناه الصاعده من جديد واستهداف مستويات 2,07 – 2,09 – 2,12
ولكن الاهم البقاء غدا فوق مستويات 2
=================
سهم ديار اغلاق رائع وهو يستهدف مستويات 2,88
ولكن الاهم تجاوز 2,82 اول السوق والثبات فوقها
اهم دعم 2,70
=====================
سهم املاك : اغلق عند 4,77 والسهم عليها تجاوز 4,83 والثبات فوقها لكي يكون قادرا للروجوع الى مستويات 5,03 من جديد
اهم دعم ليوم الغد 4,74 – 4,70 – 4,66 – 4,62
========================
سهم صروح : اغلق عند 8,09 يواجه غدا مستويات 8,22 ومن ثم 8,30
الاغلاق فوق المقاومه الاخيره يحرك السهم الى 8,5
اهم دعم ليوم الغد 8 – 7,92
==========================
سهم اركان يحتاج غدا الرجوع فوق مستويات 3,85 والاغلاق فوقها لكي يكون قادرا للرجوع الى مستويات4 مرورا ب 3,95
===========================
مشكور بروكر محترف على التحليل للسهمين
انت بشارة خير والله
اركان و صروح ولا عليك امر
المؤشر العام لسوق دبي غدا امامه مقاومه مهمه عند 5,820 في حال تجاوزناها فسوف نتجه الى 5,866
تجاوز هذا المقاومه والثبات فوقها يحركنا الى مستويات 5,930 باذن الله..
اهم دعم 5,700 – 5,670 – 5,650
==============
سهم سوق دبي تجاوز 5,15 – 5,22 يحركه الى مستويات 5,45
سهم اعمار تجاوز 13,85 يحركنا الى 14,30 باذن الله
سهم الدانه تجاز 2,35 يحركنا الى 2,42 ومن بعدها 2,47 – 2,50
سهم راس الخيمه تجاوز 2,66 يحرك السهم الى 2,73 – 2,77 – 2,81
الله يسامحك ما تعزمني انا تلفوني 050 ………
او انا بعزمك ولو اي نعم انا كنت مليردير لما دخلت السوق اول مرة وصرت مليونير بعدها وفي الاخر مديونير بس ما عليك
يا جبل ما يهزك ريح احلى سي فود مني الك حدد المكان والزمان ولعيونك جمبري ابو عمار جاهز