السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكثير منا متحسف ومتعلق واللي خايف واللي خسران ومب عارف شو يسوي

اللي صار يوم الخميس سببه تسيل قوي من محافظ اجنبيه + صادف هذا التسيل اخر تداولات الاسبوع وخروج المكشوف وهذه الاسباب مجتمعه سارعت عملية النزول لكي تكون قويه وقاسيه على الجميع..

اللي ابا اوصله واقول لا للخوف ولانزال في المسار الصاعد واللي سوف يستهدف مستويات كبيره باذن الله.

اللي يتكلم عن اعمار ونزوله عند 13,80 او 13,50 وحتى الى 13…انا اقول خله ينزل على راحته ولكن لامفر من رؤية ال19 هذا العام باذن الله…

احدى الرسائل اللي وصلتني تقول انه اخذ سهم املاك عند 5,35 وهل يبيع بخساره ام لا…فرديت عليه اذا كان مستثمر فماعنده خوف واذا نزل السهم اكثر فلن يهبط عن 4,90 باذن الله كحد اقصى..

يعني لو مكانه بمسك اللي شريته وكل ماينزل السهم 20 فلس عدلت وزدت الكميه..

المؤشر العام لدية يوم الاحد دعم قوي عند مستويات 5,975 – 5,985 واذا استطعنا يوم الاحد الصمود فوقها فبكون المؤشر في وضع ايجابي ..

وايضا يوجد قبلها دعم مهم ويمثل متوسط ال20 يوم عند مستويات 6000

اذا هبطنا من مستويات 5,970 واغلقنا اسفلها فايضا لايوجد شي يخلينا انخاف وسنتراجع الى مستويات 5,930 – 5,915

كسر مستويات 5,915 والاغلاق اسفلها يحركنا الى مستويات دعم ارتداديه وقويه عند 5,850 – 5,865

اذا لاداعي للخوف ولانزال في وضع ايجابي وسوف اكون معكم باذن الله للرد على استفساراتكم ووضع النصائح الممكنه للجميع

واعيد واكرر :

اللي صار يوم الخميس سببه تسيل قوي من محافظ اجنبيه + صادف هذا التسيل اخر تداولات الاسبوع وخروج المكشوف وهذه الاسباب مجتمعه سارعت عملية النزول لكي تكون قويه وقاسيه على الجميع..

والله يوفقنا لما في الخير للجميع

تحياتي وتقديري

276 thoughts on “%% لاداعي للخوف والتهويل فلانزال في مسار صاعد%%

  1. بارك الله فيكم اخوي بركر محترف ….. ودعك من الاخوه المتطفلين فهم كثر ولن يزحزوا راينا فيكم فأنت وباقي الاخوه المحللين في هذه الاوقات الصعبه هم أملنا بعد الله عز وجل التصحيح حدث وخسر من خسر وربح من ربح ….. اعتقد ما حدث ربما هو خير لنا جميعا فلن نفرط في التشاؤم والمؤمن يبقى دائما متفاءل مهما حدث ….هذه الاوقات الصعبه على الجميع ولابد لنا أن نوحد مجهودنا نحلل السوق بكل واقعيه وفق معطياتها الجديده …. نعم هناك كساد عالمي اصاب الجميع بالذهول …لكن ما يجب ان يحدث الآن هو ان يكن هناك تدخل حكومي قوي لدعم الدرهم اولا بفك الربط ومن ثم اعاده تقيم الدرهم …. وبعدها سنرى إن كان هناك جدوى الدخول على هذه المستويات التي يعتقد البعض بأنها رائعه ….. أقول لهم اتتظروا فنحن على مقربه من اقوى المتوسطات المتحركه اهمهما 100 بعد ان تم تدمير جميع المتوسطات المتحركه البسيطه 4 – 10 – 25 – 50 وبقي فقط 100 والتي تمثل 4885 وهي في نفس الوقت الترند الحامل الرئيسي للمسار الصاعد اي ان السوق سيدخل رسميا في نفق مظلم جدا في حال كسر هذا الدعم لا سمح الله …..فلا انصح بالدخول بتاتا لقوه الظروف المحيطه والسوق يحتاج إلى وقت لكي يتعافى ويتناسى صدمه الهبوط القوي وهي عوامل نفسيه …..

    بارك الله فيكم جميعا

    نسأل الله التوفيق لجميع

    همسه لك : استاذي بروكر محترف انت رائع وسلمت اناملك ونحبك في الله حبا جما . لن يهبط مؤشرك حتى لو قفصت الاسواق العالميه كلها فأنت رمز نفتخر به وصديق بكل ما تحمله الكلمه من معاني ….. فبارك الله فيك اخي بروكر محترف

    نعم لا للتحليل الآن حتى تهدأ الاسواق العالميه ….. نسأل الله ان يزيل هذه الغمه عن سائر المسلمين وأن ينعما بنعيمه .

    اخوك
    فيصل

    لا تحزنوا اخواني بإذن الله هناك ارتداد لكن يحتاج إلى صبر وقوه اعصاب والتوحيد بالله عز وجل .

  2. والله يا حضها المحافظ التي تمتلك مبالغ للشراء

    الناس تبيع ،، والمحافظ تجمع كل ما نزلت الأسهم

    وإلا لما لقينا من يشتري منا أسهمنا

    المحافظ بالها طويل واستثمارها طويل نسبيا وتملك السيولة للضرورة ،، وتستطيع توفير السيولة وقت الحاجة

    الله المستعان

  3. حسبي الله ونعم الوكيل
    في النشرة الاقتصاديه الساعه الواحده ظهرا في ال Cnbc يعلن السيد محمد العبار ان لا نية لشراء اعمار لاسهمها رغم سماح هيئة الاوراق المالية لهم بالشراء
    حسبي الله ونعم الوكيل مرة ثانية وثالثة على من لا يخاف الله ما القصد في هذه الظروف الصعبه والتوقيت غير المناسب ومن اجبركم على اعلان الشراء وما الهدف من نفيه الآن اسئله ليس لها من مجيب لانه لايوجد رادع لمن في تصريحه اثر سلبي على السوق بكامله
    عموما كما يقول عادل امام ( متعوده )

  4. حسبي الله ونعم الوكيل
    في النشرة الاقتصاديه الساعه الواحده ظهرا في ال Cnbc يعلن السيد محمد العبار ان لا نية لشراء اعمار لاسهمها رغم سماح هيئة الاوراق المالية لهم بالشراء
    حسبي الله ونعم الوكيل مرة ثانية وثالثة على من لا يخاف الله ما القصد في هذه الظروف الصعبه والتوقيت غير المناسب ومن اجبركم على اعلان الشراء وما الهدف من نفيه الآن اسئله ليس لها من مجيب لانه لايوجد رادع لمن في تصريحه اثر سلبي على السوق بكامله
    عموما كما يقول عادل امام ( متعوده )

  5. الشردة الشردة

    الظاهر القاع لا زال عميق

    اليوم كل أسهم الخليج في الحضيض

    والله اعلم إلى متى

Comments are closed.