السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هذي كيكـة أعضاء منتديات مكتوب الامارات للاوراق المالية

اليوم ذكرى مرور (8) سنوات لآختي الصغيرة وحبيت ادرج على الكيكة أسماء بعض الآخوان الكرام في منتديات مكتوب الامارات للاوراق المالية

شكر خاص لفندق مريديان العقة ( الفجيرة ) على الاستضافة الطيبة والاحتفال معنــآ

هذي بعض الصور لكيكــــــــــــة

تضم الآخوان التاليين :

كبير المستثمرين , الرمصاء , حمد محمد حمد , ام مايد33 , عالين المقامي , اسيرة الهم , قلم شفاف , موقع بيتي , الصريح , ولد زايد

اعتذر لـ مصمم أزياء اماراتي لان النك نيم مال أخونا هب مبين بلمره

ولـ firestar النك نيم مال اخونا ناقص أحرف

الصور

( اتمنى ان محد يرد على الموضوع لحين وضع باقي الصور )

89 thoughts on “كيكة مكتوب عليهـآ أسماء أعضاء الامارات للاوراق المالية .. لآيفوتكم

  1. اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ونااااااااسة ,,,,,
    ومن اللي أكل أسمي
    مشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو ر اخوي عمير والله انت ذوووووووووووووووووووووووووووووووووق

  2. مرحباااااااااااااااااااااا اخوي عمير

    عسى ماشر ,,,

    ياريال البنت ماقالت شي غلط ,,اتسولف وياك مب اكثر عن جي بس انت يمكن فهمت كلامه غلط

    نحن فى المنتدى اخوان ومافي داعي للزعل لأسباب عادية جدااا

    على العموم اتمنى منكم رحابة الصدر

    مرحب الساع

    راعية الشآن يوم كتبت لها عدم الرد استجابة بسرعة البرق مشكورة وماردت على كلامي

    أنت منو تجي وتعقب على الكلام

    ياخوي يوم مالك علم بلموضوع لاتطرق لمواضيع انت جاهل فيها

  3. شف اخوي عمير بدون ما تزعل

    الكلام الي كاتبنه كبير جدا لدرجه انك يوم ما تعرف السالفه تقول صارت مصيبه ومناك السالفه ما ترزى

    اما انــك مزهب الكلام من فتره وحاب انــك تلصقه في ويه أي حد بدون سبب او سبب بسيط

    والسبـب الثاني يمكــن أنــك تحب تكون الصداقات بعد المشاكل .

    هذي وجهه نظري فقط ومحد يزعــل

    السموحة والعذر .. اتمنى عدم الرد على كلامي

    مرحب الساع

    وين الرد لكبير الي انا كاتبة ..{ الله يهديك ويصلح أحوالك

    شوف خليت الموضوع بكبرة وجاي ترد على آخر رد لي ..؟؟

    هذآ من أسوء الردود التي مره علي بلمنتدى ..

    أنا ماقلت مرت علي مصيبة ..؟؟ مدري من وين تلفق الكلام

    والشيئ الآخر السالفة ماترزى لك انت اما نحن ناس محترمين وترزى لنــــا

    يوم ماتعرف شو الموضوع اتمنى انك ماتدخل بشيئ انت جاهل فية

    برد على ردك لان هذا موضوعي وانا حر ارد على من كان ..{

    أول مره اعرف انة الانسان يكون صداقة بعد المشاكل ..؟؟ ياخي تأدب برد علي

    ردك ياخوي من اسوء الردود التي مرت علي بلمنتدى برمتة

  4. شف اخوي عمير بدون ما تزعل

    الكلام الي كاتبنه كبير جدا لدرجه انك يوم ما تعرف السالفه تقول صارت مصيبه ومناك السالفه ما ترزى

    اما انــك مزهب الكلام من فتره وحاب انــك تلصقه في ويه أي حد بدون سبب او سبب بسيط

    والسبـب الثاني يمكــن أنــك تحب تكون الصداقات بعد المشاكل .

    هذي وجهه نظري فقط ومحد يزعــل

    السموحة والعذر .. اتمنى عدم الرد على كلامي

  5. أختي الكريمة

    ممكن تتكرمي مشكورة وتعفيني عن مثل هكذا دعابة

    أنا هب مرتاح لمثل هذي الردود

    حكم إني من حملت شهادات الاتكيت ( الذوق العام) وحكم سني .. فانا لا ارضى بمثل هذي الردود التي تقلل كثيرآ من شأني ..

    اتمنى ان تقبلي انتقادي برحب صدر .. وان تكوني متفهمة وتكريمنا بصمتي الجميل أو بأقل الايمان كلمة شكرآ

    فهي تكفي ان شاء الله

    السبب الرئيسي لدخولي منتديات الامارات للاوراق المالية هو بان معظم الذين بة كبار وردودهم دليل عليهم

    فــــآنى اتنحى جانبــــــآ حين ارى ردود سطحية ليس لها قيمة نهائيا ولآ اقبلها بتاتا في مواضيعي

    السموحة والعذر .. اتمنى عدم الرد على كلامي

    مرحباااااااااااااااااااااا اخوي عمير

    عسى ماشر ,,,

    ياريال البنت ماقالت شي غلط ,,اتسولف وياك مب اكثر عن جي بس انت يمكن فهمت كلامه غلط

    نحن فى المنتدى اخوان ومافي داعي للزعل لأسباب عادية جدااا

    على العموم اتمنى منكم رحابة الصدر

Comments are closed.