السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هذي كيكـة أعضاء منتديات مكتوب الامارات للاوراق المالية

اليوم ذكرى مرور (8) سنوات لآختي الصغيرة وحبيت ادرج على الكيكة أسماء بعض الآخوان الكرام في منتديات مكتوب الامارات للاوراق المالية

شكر خاص لفندق مريديان العقة ( الفجيرة ) على الاستضافة الطيبة والاحتفال معنــآ

هذي بعض الصور لكيكــــــــــــة

تضم الآخوان التاليين :

كبير المستثمرين , الرمصاء , حمد محمد حمد , ام مايد33 , عالين المقامي , اسيرة الهم , قلم شفاف , موقع بيتي , الصريح , ولد زايد

اعتذر لـ مصمم أزياء اماراتي لان النك نيم مال أخونا هب مبين بلمره

ولـ firestar النك نيم مال اخونا ناقص أحرف

الصور

( اتمنى ان محد يرد على الموضوع لحين وضع باقي الصور )

89 thoughts on “كيكة مكتوب عليهـآ أسماء أعضاء الامارات للاوراق المالية .. لآيفوتكم

  1. .

    .

    .

    ماحب اخلي شي بخاطري

    من البارحة وانا اتريا موضوعك اخوي عمير

    ويوم دشيت اليوم و شفت العنوان

    استانست

    وقلت اكيد اسمي وياهم

    ولكن

    انصدمت

    استغربت

    تفاجأت

    معقولة اسمي يتغطى عليه بالأخضر !!

    غريبة

    ولكن ماعليه

    انا الحين بروح بسوي سندويتش جبن و بكتب اسمك داخله بالدقوس و باكلك وانا معصب

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شوي شوي لا يصيدك حارج ,, دقوس مع الجبن والحرة الي فيك لا يطق القولون بس
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. نعجز في وصف كلمات الشكر
    خصوصاً للأرواح التي تمضي خلال الأيام
    والتي تتصف بالعطاء بلا حدود
    ودائماً هي سطور الشكر تكون في غاية الصعوبة
    عند صياغتها بالنسبة لي طبعا

    ربما لأنها تشعرنا دوماً بقصورها وعدم إيفائها حق
    من نهديه هذه الأسطر

    وكل عام وأختنا الصغيره بخير

    مشكوووووووووووووووووور من القلب

    بصراحة لااستطيع ان ارك على كلامك الذي هو في غاية الجمال

  3. انت جي كليت الاعضاء كلهم و دشو بطنك خخخخخخخ

    مرحبا

    ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههه
    هههه
    هه

    فطسسسسسسسسسسسست من الضحك

    :r ofl:

  4. نعجز في وصف كلمات الشكر
    خصوصاً للأرواح التي تمضي خلال الأيام
    والتي تتصف بالعطاء بلا حدود
    ودائماً هي سطور الشكر تكون في غاية الصعوبة
    عند صياغتها
    بالنسبة لي طبعا

    ربما لأنها تشعرنا دوماً بقصورها وعدم إيفائها حق
    من نهديه هذه الأسطر

    وكل عام وأختنا الصغيره بخير

    مشكوووووووووووووووووور من القلب

Comments are closed.