السلام عليكم,

أردت اليوم أن أتكلم فى موضوع يحير كل تجار البورصة و اتنمنى أن أرى ردود منكم على كلامى هذا حتى و كان نفقد او حتى توبيخ …. فأنا فعلا أريد مصلحة كل العرب و المسلمين فى سبيل الربح من السوق بدلا من وضع اموالنا فى جيوب شركات الوساطه و الهوامير.

موضوع اليوم منكم من أراد الأطلاع علية من منطلق بحثه عن الأرباح الأمنه و التى لا تحتاج مجهود.

و الجانب الأخر أراد أن يدخل ليعرف من هذا الشخص الغريب و قليل الخبرة و المعرفة الذى يقول انه هناك مكسب فى الدنيا لا يحتاج الى المجهود و الدراسة و العناء فى ذلك و ايضا المغامرة و لكن (المحسوبة) بأمواله و مجهوده.

فعلا يا أعزائى هذه هى البورصة.

فلنفترض أنك قررت ان تفتتح أى مشروع تجارى لبيع المواد الغذائية مثلا فأنت محتاج إلى بحث عن الموارد و دراستها و بحث عن المكان الجيد و استخراج التراخيص و تجهيز المكان و شراء البضاعة و عمل نظام للبيع ووووو و ثم بعد عام يبدأ فى حساب الأرباح و الخسائر ….

من منا فعل 10% من هذا المجهود فى البورصة.

أوأكد لكم ان من بذل مجهود فى البورصة مع بعض الحنكه لن أقول لكم سيصبح مليونير و لكنى أوأكد انه سوف يربح و هذا الربح سيزيد مع الوقت و زيادة الخبرة.

أحس ان ضغط الدم عندى يرتفع عندما أقرأ توقعات بعض الأخوة بأن السهم الفلاني سيهبط أو سيرتفع و أسأل نفسى طالما انت متأكد لهذا الحد ان تجعل باقى أخوانك المسلمين يذهبوا وراء توصياتك و من ثم قد يربحوا أو يخسروا؟

أنا لا أقول انه لا يوجد من يستطبع التنبؤ بمسار العمله و لكن هؤلاء مكانهم ليس فى المنتديات بل مكانهم فى جزر الباهاما على الشاطىء للأستمتاع بالأموال التى ربحوها.

و فى النهاية هذا لينك فية بعض الكاريكاتير عن سوق الأسهم

http://www.forexcompanies.com/public…hp?page_id=129

38 thoughts on “كيف تربح من البورصة بأمان و دون عناء

  1. انت جديد

    وداخل بقوه ,,

    مرحبا بك في المنتدى اول شي

    وثاني شي ,,

    البقاله مشروع طيب ,, لكن ما يودي الباهاما
    كارفور تودينا الباهاما

    يبالنا نفتح كارفور

Comments are closed.