اخواني واخواتي الكرام

من منا لا يريد ان يذهب الى اجازة وبالمجان ؟؟؟؟

اكيد الكل
هذا شرح مبسط للموضوع وللزيادة ارجوا مراسلتي على الخاص

نظام عضويه الرحلات
مقدمه: نظام تجاري هو الذي يجعل من الممكن تحقيق نجاح مستمر! باستخدام مهارات قوية مع فريق الفرسان فريق عالمي. يعمل فى “مركز مبيعات” الانترنت التجارية الأسرع نموا في التاريخ ، مع وجود المجموعه القادره المدربه على التسويق والتى تعمل بنظام العموله العاليه التي تجعلها بالسهوله ان تنجح. كفريق عالمي م دخول لاعضائها. كيف؟ لانه يوفرربح 100 ٪ للمسوقين على مجموعة المنتجات التي تعتبر دات الطلب على شبكة الانترنت : المعلومات والبرمجيات والرحلات السنويه. العمل وفق هده المنظومه ومع هذه المجموعه (تحت مظله شركه عالميه يجعلك من اصحاب العمل الخاص والدى يعود عليك بالارباح من خلال العمل مع مجموعه الفرسان المنتشره فى كل الامارات ومن مختلف الجنسيات يعملون كمسوقين بكفاءات تدريبيه عاليه) يمكن أن يكون لكم كسب مبلغ كبير خلال السنه…. العمل ساعة واحدة فقط يوميا من بيتك من مكتبك عبر اصدقاءك عبر الاعلانات الرسميه وعبر جلسات الانس والسمر المهم تخبر الاخرين عن منتجات الشركه والشركه تدفع لك نظير ذلك . لا خبرة ضروريه كبيره مطلوبه رغم دلك مجموعتنا توفر التدريب الكامل. لمعرفة المزيد هنالك ثلاث انواع وانظمه اشتراك للزبا ئن: 1-نظام الاشتراك الماسى: اذا كنت ترغب في كسب بضعة آلاف من الدولارات من خلال العمل ساعة واحده في الاسبوع ، مثل هذا البرنامج هو لك. هذا هو نوع البرنامج الذي سوف يقوم بتغيير نمط الحياة بين عشية وضحاها .مع أعضاء فريق الفرسان متوسط مبيعاتنا اليومى حاليا 1-3 المبيعات في اليوم الواحد مع فريق عالمي. نتذكر ، ونحن نبذل كل جهد لتبين لكم كيف تلك النتائج. وكم من شأنه تغيير اسلوب الحياة الخاص بك عن طريق الحصول على تعدد مدفوعات قدرها 1750 دولار 1750،00فى شهرواحد فقط اذا كنت جادة لكسب الكثير من الاموال بسرعة ينبغي ان يكون هدا هوالخيار الوحيد لك.

1- نظام الاشتراك الماسى 14 ليله انت و3 من افراد اسرتك فى اكبر الفنادق العالميه وفى اى دوله تختارها لمده ثلاثون عاما) بتكلفه 11600دولار امريكى.

2-نظام الاشتراك البلاتينى7 ليالى انت و3 من افراد اسرتك فى اكبر الفنادق العالميه وفى اى دوله تختارها لمده ثلاثون عاما) بتكلفه 6600 دولار امريكى.

3-نظام الاشتراك الذهبي 7 ليالى انت و3 من افراد اسرتك كل سنتين فى اكبر الفنادق العالميه وفى اى دوله تختارها لمده ثلاثون عاما) بتكلفه 4200 دولار امريكى.

يمكن الدفع عبر الفيزا كارت او عبر التحويل البنكى *يمنح المشترك شهاده اشتراك بصلاحيه ثلاثون عاما له ولافراد اسرته. *يتم الحجز واختيار البلد قبل 45 يوم من تاريخه. *يمكن ان يحول الامتياز لاى احد اخر بتوجيهات من المشترك. * ادا الدوله التى يرغب الزبون قضاء الاجازه فيها غير مضمنه فى كشوفات الشركه (يدفع 90 دولار لتحويل الاجازه للدوله المعنيه) مميزات الاشتراك فىبرنامج الرحلات : شهاده ملكيه لك ولافراد اسرتك تاخد باسعار اليوم امتياز ثلاثون عاما الحجز متوفر بالفنادق فى اى وقت ولاى مكان اختيار المنتجع الدى تريد ان تقضى اجازتك به هو اختيارك انت. ادا لم تستخدم امتيازك يمكن ان تبيعه او تهديه لاى احد تختاره انت
يمكن ان تؤسس استثمار مستمر بدعوه الاخرين