اتشرف لأنضمامي لهذا المنتدى الطيب….:thumbup1: وحبيت انقل لكم خبر مشاركة محمية الطوية والكدز بارك في جامعة الامارات العربية المتحدة في العين بما اني طالبه مشاركه للفعاليه

طالبه جامعية (العين)أقامت كلية الاغذية والزراعة تخصص الأنتاج الحيواني والمصائد البحرية في جامعة الامارات العربية المتحدة بالعين يوم الاثنين والثلاثاء الموافق 28/2/2011-1/3/2011
في الحرم الجديد في المقام معرض للحيوانات البرية والأليفة ضمن فعاليات (يوم الأنتاج الحيواني) .وشارك عددكبير من الجهات جهاز الرقابة الغذائية ,وحديقة الحيوان في العين ومن ضمن المشاركات مدينة الأطفال ومحمية الطوية بالعين بالأضافة الى عدد من المشاركات والفعاليات .( kids park )

حيثو شاركت الجهات بعدد كبير من الحيوانات الأليفة والبرية منها النعام والغزلان , الكناغر, القطط والكلاب والطيوروغيرها من الحيوانات .
وضمت المشاركة من كل مدينة الأطفال بأبوظبي تعريف الطالبات بهذة المدينة وماتحتوية من حيوانات بمختلف أنواعها وتعريف االطالبات بمحمية الطوية وماتتضمنة من مزادات متخصصة في جميع الطيور والحيوانات ومستلزماتها .
وأتت هذه المشاركات أهمية بالغة للطالبات وتعريفيهم بالحيوانات وأهميتها في حياتنا على وجه عام وفي تشجيع المواطنات على الالتحاق في قسم الأنتاج الحيواني بالجامعة على وجة الخصوص .

وشارك السيد/ ناصر بو هزاع مدير الفعاليه مدينة الأطفال ومحمية الطوية في تعريف الطالبات على المشاركة الي شارك فيها وعن طبيعة نشاطه الذي قدمه لأستقطاب الطالبات في القسم بعد استكمالهم للدراسة الجامعية .
وقد لاقت الفعاليات اقبالا كبيرا من الطالبات وساعد ذلك على تعريفهم في القسم وتجدر الأشاره ان الدراسة بقسم الأنتاج الحيواني بكليه الاغذية والزراعة على الأهتمام بالحيوان وتربيته والاستفادة منه في الانتاج والغذاء

تجهيزات الأفتتاح

صوره الأفتتاح يظهر فيها أعضاء هيئة التدريس والمشاركين في الفعاليات

الدكتور يثني على مشاركة الفعاليات في الجامعة
جانب من المشاركة محمية الطوية والكيدز بارك


المدير ناصر بو هزاع مدير فعاليه الكيدز بارك ومحمية الطويه

مقابلة مع المدير

المدير ناصر يعرف الطالبات على المحمية

يقدم للطالبات منشورات تعريفية للمحميه

المدير ناصر يعرفنا على أشكال البيض

بيضة نعام


بيضة الفري

الفرق بين بيضة النعام والفري
وبصفتي أشكر كل من ساهم في الأشتارك في الجامعة وتعريف عن قسم الأنتاج الحيواني
وأخص بشكري وتقديري لمحمية الطوية والكيدزبارك على جهودها المبذولة وعلى تشريفها لنا الجامعة وتعريف الطالبات على الحيوانات

شـكــ وبارك الله فيكم ـــرا لكم … لكم مني أجمل تحية


أعداد طالبة جامعية
تصوير فاطمة .ح

صور الأفتتاح د.ممدوح

7 thoughts on “كيدز بارك ومحمية الطوية في جامعة الامارات بالعين

  1. ما شاء الله

    نشاط متنوع

    و اماكن متعدده

    و فعاليات متجدده

    هذا العمل الطيب يرجع بأثار كبيره للشركه من كافه النواحي

    بالتوفيق اخي الكريم

    والى الأمام دوما


Comments are closed.