السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد مرور سنه وكم شهرعلى افتتاح محل ( دار المواعيد ) للأزياء النسائيه ..
http://www.alsoud.net/up/uploads/35584a0ff5.jpg
نعلن عن استعـدادنا باسـتقبال طلباتكم لتصـميم و تأجير وبيع أرقى فساتين السهره والخطوبه والمناسبات الاخرى على يد مصممين أزياء من الفلبين( نســاء ) والهند , بالاضافه الى التطريز (الشك) بأحدث أنواع التشكيلات والرسومات على جميع أنواع الاقمشه العاديه والمطرزه …
ونوفر لكــم الاكسسوارات الحديثه كالسلاسل والاحجار الكريـمه والفولك والكردانا والبروشات والشيفونات والتور والجيبون والبليسيــه وكل جديــد في عـالم الموضه والأزيــاء ..
وبما ان العيـد جريب بامكانكم تســتغلون الفرصه وتجربون تصاميم المحل ..
وأحب أعرض لكم بعض من أعمال وتصاميم المحل وهو عباره عن ملف متجدد في موضوعي هذا بين فتره وفتره ..
وأول صوره بتكون عباره عن لوجو المحل وفيه عنوان المحل
واي استفسار ثاني تـــراني حــاضر على الخاص أو العام ..
ملاحظــه : المحل خاص لأخوكم رجل طموح ولد بلادكـــــــــم ..
ام لطيفه
تسلمين الغاليه
بنوتة دبي
شيكي الخاص
trans999
الله يوفج الجميع ان شاء الله
بـــالـــتــــوفـــــيـــــــــق إنشاءالله…..
ممكن عنوان المحل بسسسسسسسرعه
لنه عندي عرسين وملجة عقب العيد على طوول
وممكن اسعار الفساتين المعروضه وهل هي للبيع فقط ولا عندكم فساتين للتأجير ؟؟
شغل عدل :efsf7:
بالتوفيق ان شاء الله
ممكن المصمم يفصلي كنادير وغتر ما دام مصمم ربيعنا في المنتدى عيل بنتبزاء شوي لان خيايط العين ويا ازمة البريمي حتى التفصيل ولع عندهم
تعرف شكلي داش غلط في هل الموضوع لاكن قلنا بنشوف كيف تشجيع رجل طموح في التجارة والله يوفقك يارب
ارباب
انت مب الا داش بالموضوع غلط .. الا هــــــــــذا أكبر غلط سويته في حياتك ..
لكن كل شي عشان خاطرك يستوي …
نحن مب بس بنفصل لك كنادير وغتر .. حتى العقال بنفصل لك اياه .. وبنفصل أطول خيزران في العالم خخخخخخخخخخخخ عشان يستوي التكفيخ في المحل …:rofl:
ما أتخيـل أدخل المحل وياك وأناديك أرباب جدام ألعمال مالي .. بيتحرونك انت الارباب مالي .. خخخخخخخخخ
وتســلم أخوي على هالصلعه البهيه .. أوووه قصدي الطله البهيــه ….
http://www.mowjeldoha.com/mix-pic/smilice/cheeky-smiley-006.gif
http://www.mowjeldoha.com/mix-pic/smilice/cheeky-smiley-006.gif
http://www.mowjeldoha.com/mix-pic/smilice/cheeky-smiley-006.gif