السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد مرور سنه وكم شهرعلى افتتاح محل ( دار المواعيد ) للأزياء النسائيه ..
http://www.alsoud.net/up/uploads/35584a0ff5.jpg
نعلن عن استعـدادنا باسـتقبال طلباتكم لتصـميم و تأجير وبيع أرقى فساتين السهره والخطوبه والمناسبات الاخرى على يد مصممين أزياء من الفلبين( نســاء ) والهند , بالاضافه الى التطريز (الشك) بأحدث أنواع التشكيلات والرسومات على جميع أنواع الاقمشه العاديه والمطرزه …
ونوفر لكــم الاكسسوارات الحديثه كالسلاسل والاحجار الكريـمه والفولك والكردانا والبروشات والشيفونات والتور والجيبون والبليسيــه وكل جديــد في عـالم الموضه والأزيــاء ..
وبما ان العيـد جريب بامكانكم تســتغلون الفرصه وتجربون تصاميم المحل ..
وأحب أعرض لكم بعض من أعمال وتصاميم المحل وهو عباره عن ملف متجدد في موضوعي هذا بين فتره وفتره ..
وأول صوره بتكون عباره عن لوجو المحل وفيه عنوان المحل
واي استفسار ثاني تـــراني حــاضر على الخاص أو العام ..
ملاحظــه : المحل خاص لأخوكم رجل طموح ولد بلادكـــــــــم ..
ما شاء الله الفساتين ولا أروع والاسعار ولا احلى مب مثل المحلات الباقيه اللي ضاربه في الاسعار اللي كل ماحطو فصه عطونا سعر خيالي
انا الصراحه جدامي مناسبات كثر شعر راسي
عيبني اول فستان والاحمر بعد
ممكن عنوان المحل لان ناويه اسويلكم زياره بعد العيد على طووووووول
بخصوص العنوان .. شيــكي الخاص ….
وتشــرفني زيارتج للمحــل في أي وقت ….:dddvvv:
وتحيــاتي ..
ابي شرااات ام عــلاااوي ونفس السـايز:rofl:
:^5: مشكوور ياااذووق
شغل عدل مدل
ماشاءالله دايمن مميز اخووي
مووفق ان شاءالله
أم محمد لج هديه .. اختاري أي لبس من ملابس أم خماس وأم علاوي وعطيني المقاس وبطرشلج اللبس ويا أرامكس ..
http://www.alsoud.net/up/uploads/274c185c0c.jpg (http://www.alsoud.net/up)
ويسعدني تواجدج الدايــــــــــــــــــم …
بالتوفيق يا طمح مح
وما شاء الله الزباين واااايدين الظاهر انتي باخذ المحل عنك لووووووووووووول
ما شاء الله الفساتين ولا أروع والاسعار ولا احلى مب مثل المحلات الباقيه اللي ضاربه في الاسعار اللي كل ماحطو فصه عطونا سعر خيالي
انا الصراحه جدامي مناسبات كثر شعر راسي
عيبني اول فستان والاحمر بعد
ممكن عنوان المحل لان ناويه اسويلكم زياره بعد العيد على طووووووول