السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد مرور سنه وكم شهرعلى افتتاح محل ( دار المواعيد ) للأزياء النسائيه ..
http://www.alsoud.net/up/uploads/35584a0ff5.jpg
نعلن عن استعـدادنا باسـتقبال طلباتكم لتصـميم و تأجير وبيع أرقى فساتين السهره والخطوبه والمناسبات الاخرى على يد مصممين أزياء من الفلبين( نســاء ) والهند , بالاضافه الى التطريز (الشك) بأحدث أنواع التشكيلات والرسومات على جميع أنواع الاقمشه العاديه والمطرزه …
ونوفر لكــم الاكسسوارات الحديثه كالسلاسل والاحجار الكريـمه والفولك والكردانا والبروشات والشيفونات والتور والجيبون والبليسيــه وكل جديــد في عـالم الموضه والأزيــاء ..
وبما ان العيـد جريب بامكانكم تســتغلون الفرصه وتجربون تصاميم المحل ..
وأحب أعرض لكم بعض من أعمال وتصاميم المحل وهو عباره عن ملف متجدد في موضوعي هذا بين فتره وفتره ..
وأول صوره بتكون عباره عن لوجو المحل وفيه عنوان المحل
واي استفسار ثاني تـــراني حــاضر على الخاص أو العام ..
ملاحظــه : المحل خاص لأخوكم رجل طموح ولد بلادكـــــــــم ..
عندي كمن سؤال:
تفصل حق بنوتات بعمر سنتين؟
تصمم رسومات الزبونة، وإلا المصمم ما يقبل الا انتاجه وافكاره ؟ احمم احم تراني مصممة مبتدئة وأحب بنتي تلبس من تصاميمي .
تحياتي
الفراشة الذهبية
نفصل لكل الاعمار
وبالنسبه للتصاميم .. ما تفرق سواء انتي يبتي التصميم او من عند المصمم اللي عندي..
راحت الزبون أهم ..
_________________________
وهذي بعد بعض من تصاميم المحل :sahem2:
عندي كمن سؤال:
تفصل حق بنوتات بعمر سنتين؟
تصمم رسومات الزبونة، وإلا المصمم ما يقبل الا انتاجه وافكاره ؟ احمم احم تراني مصممة مبتدئة وأحب بنتي تلبس من تصاميمي .
تحياتي
الفراشة الذهبية
وأحب أضيف هذه الصور
حاضرين يالفراشه .. تامرين أمــر
وتقبلي مني هذي الفراشه المتواضعه
شكرا شكرا فن وذوق :075:
ان شاء الله تراعينا بالاسعار :075:
عجبتني الفراشة :hhhrr5: انا احب الفراش واااااااااااااايد
شغل مرتب
ناوية امر على المحل بفصل حق بنوتي :vb_c:
موفق يا طموح :dddvvv:
حاضرين يالفراشه .. تامرين أمــر
وتقبلي مني هذي الفراشه المتواضعه