باب من الخوف … لا شيئ أمامها سوى الخوف .. هو مجرد باب .. أما أن يفتح على مستقبل مشرق .. أو على جحيم مطبق.. ويبقى الاختيار .. ويبقى الخوف ..
بعد حين … سأذكرك وأذكُرُنِي أيضا بعدما أنساك وأنساني
ولن أنساك لذا لن أذكرك ..
ما أجمل الابتسامة
حينما تُحيطنا القسوة هكذا ..
ونضحك ..
باب من الخوف …
لا شيئ أمامها سوى الخوف ..
هو مجرد باب .. أما أن يفتح على مستقبل مشرق ..
أو على جحيم مطبق..
ويبقى الاختيار ..
ويبقى الخوف ..
قبلة للنسيان .. يا أحساس
الله على الابداع … روعة يا روجر …
يا ورد مين علمك تجرح ؟؟؟!!!