إلى متى يا أنا .. الآن اليدين وغدا …. مُدركة تماما بأن لا أحد يستطيع تحريرك سواكِ .. وتنتظرين … الـ لاشيء !!.
إلى متى يا أنا .. الآن اليدين وغدا ….
مُدركة تماما بأن لا أحد يستطيع تحريرك سواكِ .. وتنتظرين … الـ لاشيء !!.
نــــــــــوال اتقول
http://music.6arab.com/nawal..ana-el-masool.ram
غلطة وأنا المسئول
هل يمكن للحزن أن يكون جميلا هكذا !!
ما تدري إنك أجمل مفاجأة ………….يا روجر
في صمتك الكثير .. كلامٌ أكثر .. وحدي أسمعه .
http://song.6arab.com/tamer..sebny1.ram