اتمني حقيقة ان اكون مخطئا فيما ساقول ولكن وبكل اسف من خلال التداولات في الفترة الاخيرة
اري والله اعلم ان كسر اعمار لمستوي الخمس دراهم مسألة وقت لا اكثر واكرر من خلال هذا الموضوع التنبيه وبشدة
لكل من يهمه امر الاسواق لدينا لم يعد هناك مجال للدلع او الهزار في هذا الامر صدقا وبكل امانة وبكل اسي
اذا كسر اعمار الخمس دراهم وهو ما اراه ماثلا امامي بقوة ما لم يتدخل احد او احاد فاننا سوف نري انهيار كامل
للسوقين وصدقا للمرة الثانية سيعاني من ذلك الجميع بلا استثناء وسندخل في مرحلة موت سريري كامل الله اعلم كم يلزمنا من الوقت حتي نخرج من تلك الغيبوبة السريرية
وسنري اسهما اسفل الدرهم بكل بساطة مثل الدانه وراس الخيمة العقارية وخما علي وشك الان وستنهار العربية للطيران تماما رغم ما يبدو عليها من تماسك حتي الان
وبالطبع مصرف عجمان ايضا واياك والخليج للملاحة والقائمة تطول
كلاكيت اخر مرة انتبهوا يا كبار فالامر جد خطير
الا هل بلغت اللهم فاشهد
والله تعالي اعلي واعلم
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 250 ( الأعضاء 45 والزوار 205)
حبيب_الكل , alosra65 , abu rahaf , مضارب رقم 1 , اسماعيل , NOURA , Leo , DUBAI88 , nasserq8 , زيزو5 , safeer_im_85 , الحر بوشهاب , شهبندر التجار , دبور , بوشمة , August Rain , ناصر56 , دهن العود , بحار دبي , shj.rak49 , الامير , sami , bukalifa , راعي العين , هامووره , faisalyou , مستثمر شرس , زين الدين زيدان , al ain boy , SRKD , السهم اللامع , مجموعة انسان , braveboy69 , THE BIG SHOOT , عامر الحمادى , mansoornasser , المميز3113 , Chahine , لزريدي , الزعيم العيناوي
ماشاء الله الجماعه سهرانين ..
الله يستر من القادم……
بقى سلامي على المؤشر
وحيروح في ستين نيله مع ملك الاسهم الاماراتيه ومدمر الاسواق الإماراتيه اعمار …. فهنيئا للجميع بالقائد المغوار اعمار …….. والله حاله
الظاهر اعمار يريد أن يقول التصحيح العقاري قادم لكن بطريقه اخرى
السلام عليكم ورحمه الله
اشوف الموضوع صار أكبر من حجمه يعني شو بيصير اذا نزل إعمار من 5 إلى 4 دراهم عادي كأنة العيد كأنكم نسيتم نزول اعمار من 28 إلى 18 ومن 18 إلى 12 ومن 12 إلى 5 دراهم خله ينزل بعد درهم واحد ويلامس 4 دراهم خير يا طير اللي بيشتري اعمار في هذه المستويات ما يهم ينزل درهم او درهمين لانه في النهاية هو المستفيد الاول سواءً من الارباح او من سعرة الرخيص …….لا تعطون الموضوع اكبر من حجمة وتثبيت الموضوع في اعتقادي اكبر خطأ لان اللي ما باع اعمار يوم كان 10 دراهم احسن له ما يبيع السهم بهذه الاسعار وهذا الموضوع الرعب فية اكثر من التحذير …والسلام ختام