طفلة إماراتية تربح نيسان مورانو الحياة لونها “لكزس”

منذ سنوات عديده قد تمتد لعشره أو عشرون عام قل ما أسمع أن مواطن ولا عربي فاز بجائزه ثمينه بيت ولا سياره ولا يخت كلها رايحه لأخواننننننننننا أبو هنود !!!!!!!!!

وكأن المواطن أو العربي لا ينفق مال ولا يدخل بسحوبات ولا يرتاد المولات فقط بو هنود هم من يشتري ويربح

حتى أمس واحد هندي فاز بمليون درهم عندما إشترى تذكرة سفر من طيران الإتحاد يا حظه

ودي أكسب مره واحده بعمري ولو حتى سيكل أو موبايل نوكيا موديل 1650 أبو 120 درهم حتى قلت في نفسي يمكن لو وجدت المصباح السحري وخرج منه المارد سيكون بو هنود

لكن اليوم كأني أنا ئلي كسبت

في كل أمسية من أيام مهرجان دبي للتسوق 2009 يتجدد موعد تحقيق الأحلام في شارع السيف عند مسرح السحوبات الكبرى، ويبتسم الحظ لمجموعة جديدة من الرابحين في “سحوبات لكزس الكبرى” و”سحوبات نيسان الكبرى”، إلى جانب سحوبات الذهب التي تقدمها داماس بالتعاون مع مجلس الذهب العالمي، لينضموا إلى قافلة الفائزين منذ بداية الحدث في 15 يناير/ كانون الثاني الجاري .

ويشهد مسرح السحوبات الكبرى يومياً في التاسعة مساءً حضور حشد كبير من الجمهور من مختلف الجنسيات والأعمار لمعرفة الفائزين الجدد ورؤية الرابح بجوائز سحوبات لكزس الكبرى وهو يختار عملة من بين 45 عملة عالمية متنوعة ليستلم على أساسها 100 ألف نقداً، ومشاهدة الرابح في جائزة سحوبات نيسان الكبرى أيضاً، وهو يختار سيارته ذات الدفع الرباعي من بين ثمانية أنواع مختلفة من سيارات نيسان .

سحوبات لكزس

شيل بعد يانا أخونا بو هنود للنص وشال الكزيس

وكان “كي كي راشيه”، من الهند أحد الفائزين بجائزة سحوبات لكزس الكبرى، قد تواجد على مسرح السحوبات يوم السبت الماضي ليختار العملة الصينية اليوان ليستلم جائزته النقدية على أساسها والتي تعادل حوالي 000 .54 درهم إماراتي، بالإضافة إلى سيارتي لكزس تبلغ قيمتهما حوالي 000 .400 درهم .

وأعرب راشيه المقيم في دبي منذ أكثر من 14 عاماً عن سعادته البالغة لفوزه بجائزة سحوبات لكزس الكبرى، وقال: “لم أتوقع يوماً أنني سأفوز بهذه الجائزة بالرغم من أنني أشارك فيها سنوياً وعندما تلقيت اتصالاً يبشرني بفوزي لم أستطع تصديق ذلك كون هذه الجائزة كفيلة بتغيير مجرى حياتي كلياً” .

فيصل شاه من باكستان ومقيم في دبي منذ ثلاثة أعوام، ابتسم له الحظ أيضاً ليكون من بين الفائزين بجوائز سحوبات لكزس الكبرى . وكانت الكورونا الايسلندية بانتظاره ليتسلم مبلغ ال 100 ألف نقداً على أساسها، بالإضافة إلى سيارتي اللكزس . وقال شاه الذي يعمل في مجال تقنية المعلومات إنه سيستثمر قيمة هذه الجائزة في تأسيس مشروع استثماري صغير .

سحوبات نيسان

أما الطفلة الإماراتية جواهر عبد الله والفائزة بجائزة سحوبات نيسان الكبرى، فكان نصيبها مع سيارة مورانو، حيث سحبت أمام حشد كبير من الجمهور من بين ثمانية أنواع لسيارة نيسان تتضمن أرمادا ومورانو وباثفيندر وباترول ونفارا وأكس تريل وأكس تيرا وقاشقاي . وأكد والد الطفلة جواهر أنه سيدخر قيمة هذه السيارة لتوفير أفضل وسائل التعليم لطفلته ومتابعة تعليمها لتصل إلى أعلى الدرجات .

الحسين عبد المجيد من مصر فائز آخر في جوائز سحوبات نيسان الكبرى قدم إلى مسرح السحوبات ليسحب على نوع السيارة التي ستكون من نصيبه، وكان على موعد مع سيارة باثفندر . ويقيم عبد المجيد في دبي منذ 4 سنوات ويعمل في مجال التطوير العقاري .

ويمكن المشاركة في سحوبات لكزس الكبرى، برعاية مجموعة الفطيم، أحد الرعاة الرئيسيين لمهرجان دبي للتسوق ،2009 من خلال شراء كوبونات المشاركة بقيمة 200 درهم للبطاقة الواحدة . وتتوفر الكوبونات في أكثر من 100 موقع في دبي وذلك في كافة محطات “ايبكو” و”اينوك” في دبي وعدد من المراكز التجارية مثل ديرة سيتي سنتر ومول الإمارات، دبي مول، القرية العالمية، دبي فستيفال سيتي، حمر عين، سوق الذهب، شارع نايف، شارع بني ياس، شارع الفهيدي، فروع مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة في دبي، مدينة الغرير، برجمان، ابن بطوطة مول، والسوق الليلي على شارع السيف .

وللمشاركة في سحوبات نيسان الكبرى، التي ترعاها مجموعة عبد الواحد الرستماني، أحد الرعاة الرئيسيين لمهرجان دبي للتسوق ،2009 يمكن الحصول على البطاقات بعد التسوق في أي من المحلات المشاركة في العروض الترويجية للمهرجان .

مبروك لفتاة الإمارات بالجائزه وتستخدمها ويا عائلتها بالهناء والسعاده

19 thoughts on “كسرنا عين ابليس هذي المره

  1. فرحتني وبدأت أتفاءل يعني يمكن أن أفوز بسيكل بالمستقبل

    وبالنسبه للسيكل بتحصل صدروه لكيرلا على أساس أنه فل أوبشن وراح بكم ألف ربيه يعني بعد أنت طلعت من المولد بلاحمص أنت خذيت دراهم وخذو الآلاف من الربيات

    مره ثانيه لا تبيع إعرضه علي وبعطيك أكثر عشان أسير عند ربعاني وأقول لهم كسرت عين ابليس وفزت بسيكل


    اتصدق أخوي إبن البادية ذكرتني بسالفة ظريفة صارت لي منذ عدة سنوات
    كنت شاري شهادات بنك المشرق لأولادي بمبالغ كبيرة نسبيا وكان ذلك
    منذ بداية إصدار تلك الشهادات وكان ذلك منذ عام 1995 تقريبا وظلت الشهادات ترواح
    مكانها شهر بعد شهر، وأنا أتغصص كل مرة أشوف فيها قوم “بابو” اللي شارين كل عشرة
    شهادة واحدة يربحون الملايين، وأنا اللي عندي شهادات بالمئات لا تربح حتى ألف درهم
    وفي سنة 2005 قررت أسحب فلوسي بعد عشر سنوات من التجميد طبعاً بدون أرباح
    ولا فوائد..وسرت البنك وسويتلهم يولة وما خليت على حد قبل ما أسحب فلوسي
    وأنا في طريقي إلى خارج البنك..قالتلي الموظفة وكانت عربية الجنسية، يا أخي ليش
    ما تخلي الشهادات وتغير جنسية أولادك إلى الجنسية الهندية أكيد بيربحون.
    خلها على الله يا أخي ..هذا الشعب ياكل الأخضر واليابس، ومحد وصل أسواقنا
    إلى هذه الحالة إلا هم..اللي باعو من أول ما حسو بالغدر، وطلعوا بأرباحهم
    وتركو أسواقنا للي مثلي ومثلك علشان نلملم ما تبقى من فضلاتهم.

  2. شو الفايدة في الاخير كله قمار في قمار احسن لك انك ما فزت في مثل هذه المسابقات اللي كلها حرام في حرام . بالله عليك الهندي شو عرفه في الحلال والحرام كله واحد عنده سيم سيم ما فرق ارباب .

  3. لا أبشرك .. والله مره فزت بسيكل من كنتاكي هههههه وبعته ب 350 ورحعت المحل اليوم الثاني وشفت عارضنه ب 650 .. ورجعت بعد فتره وما حصلت السيكل

    فرحتني وبدأت أتفاءل يعني يمكن أن أفوز بسيكل بالمستقبل

    وبالنسبه للسيكل بتحصل صدروه لكيرلا على أساس أنه فل أوبشن وراح بكم ألف ربيه يعني بعد أنت طلعت من المولد بلاحمص أنت خذيت دراهم وخذو الآلاف من الربيات

    مره ثانيه لا تبيع إعرضه علي وبعطيك أكثر عشان أسير عند ربعاني وأقول لهم كسرت عين ابليس وفزت بسيكل

  4. لا أبشرك .. والله مره فزت بسيكل من كنتاكي هههههه وبعته ب 350 ورحعت المحل اليوم الثاني وشفت عارضنه ب 650 .. ورجعت بعد فتره وما حصلت السيكل

Comments are closed.