كاديلاك CTS-V سوبرشارج 2009 بحالة الوكالة من ليبيرتي على الضمان و سيرفس كونتراك
مع جناح مركب بقيمة 4 ألاف درهم مع الرقم السيارة هدية مجانا
سبب البيع : طلع عندي (الديسك) الموتر صار وايد سبورت علي + التخطيط للزواج (29 سنة و خمس أشهر) ولا مستحيل أفكر ابيعه
ماشي 36.000 كم … مطلوب 195.000 درهم … للاتصال على 050-8338511

64 thoughts on “كاديلاك cts-v سوبرشارج 2009

  1. ما شاء اله على الموتر

    يا ناااس تبركو عليه ( يعني قولو ماشاء الله تبارك الله )

    والله انه موتر يدش الخاطر , لا واللون من احسن الالواان

    بس مثل ما قال الشاعر
    “”ما كل ما يتمناه المرء يدركه “”

    اخوي انا عندي c63 اذا غيرت رايك وتبا اتبادل تراني جااهز

    او اي حد عنده نفس الموتر ويبا يبادل ,, حاااظرين

    تسلم شيخي بس عندي سيارة (كرايسلر 300c 2005 و بعده يكافح)

  2. ما شاء اله على الموتر

    يا ناااس تبركو عليه ( يعني قولو ماشاء الله تبارك الله )

    والله انه موتر يدش الخاطر , لا واللون من احسن الالواان

    بس مثل ما قال الشاعر
    “”ما كل ما يتمناه المرء يدركه “”

    اخوي انا عندي c63 اذا غيرت رايك وتبا اتبادل تراني جااهز

    او اي حد عنده نفس الموتر ويبا يبادل ,, حاااظرين

  3. السلام عليكم

    الله يعافيك و يشافيك و تقوم بالسلامة إن شاء الله
    و الله يرزقك الزوجة و الذرية الصالحة

    و ما شاء الله موترك متوحش و الكل يشهد له
    و ما عليك من كلام الحساد

    قال 140 قال
    خل ياخذله كورولا احسنله !

    بالتوفيق الغالي

    تسلم شيخي .. أسلوبه تعبان الله يسامحه … يكفينا تواجدك شيخي

  4. السلام عليكم

    الله يعافيك و يشافيك و تقوم بالسلامة إن شاء الله
    و الله يرزقك الزوجة و الذرية الصالحة

    و ما شاء الله موترك متوحش و الكل يشهد له
    و ما عليك من كلام الحساد

    قال 140 قال
    خل ياخذله كورولا احسنله !

    بالتوفيق الغالي

Comments are closed.